فنًٌ

تفاصيل الحلقه 18 من مسلسل المداح 4 - وأحداث القبض على الشيخ صابر

كتبت:- بسنت صادق

تبدأ أحداث الحلقه 18 من مسلسل المداح 4 في سلسله من الأحداث الغامضة والمثيرة التي واجهها بطل العمل صابر المداح (حمادة هلال)، حيث تبدأ بظهور مليكه “سهر الصايغ” في بيت الحاج زايد “منير مكرم ” الذي استنجد بالشيخ صابر لعلاج ابنته فاطمه، التي تمكن منها الجد وعلاجها بالرقيه الشرعية، تخبر مليكة المداح أنها بدأت تقرب تاخذ حقها منه” وفجأة تموت فاطمة، وهو ما يجعل الحاج زايد يتهم صابر المداح بقتلها ويسجن.


وفي خلال مشهد آخر تظهر روح الشيخ سلام (أحمد بدير) والد صابر المداح، لعم خضر “محسن محي الدين” في المنام ويطلب منه البقاء بجانب صابر حتى يصل إلى الورث.

وعلى الجانب الآخر يخرج حسن سلام من السجن، وتسيطر الشرطه على أرضه، التي تحتوي على آثار، ويتهم حسن سلام زوج طليقته زين (محمد عز) بكونه السبب فيما حدث له.

ويظهر أن المتفق مع الجنيه مليكه هو تامر شلتوت، ويخبرها أنهما يخدمان مصالح الجن قزح ضد صابر المداح.

تعرف أيضًا على- تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري

نهاية الحلقة 18 من مسلسل المداح 4

وفي نهايه الحلقه تستفيق فاطمه أثناء تشريح جثمانها، ويتضح أنها كانت في غيبوبة سكر، وتطلب مقابله الشيخ صابر المداح، وحين يخرج الشيخ صابر بعد إطلاق صراحه من السجن، ويدخل عليها الغرفة تتحول فاطمة إلى ملاك تدعى تاج (يسرا اللوزي)، والتي أنقذته سابقًا من ألاعيب الجن في الموسم الماضي من المسلسل.

والجدير بالذكر أن مسلسل المداح أسطورة العودة من بطولة الفنان حماده هلال بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم……فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساءً على قناة mbc مصر.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock