فنًٌ

تفاصيل الحلقة 11 من المداح أسطورة العودة- المواجهة تشتد بين صابر وسميح

كتبت:- بسنت علي

شهدت الحلقة ال 11 من مسلسل “المداح أسطورة العودة” تحديات جديدة بين صابر المداح والدكتور سميح.

وبدأت الحلقة بأجواء من التوتر بعد اختفاء زين الذي يقوم بدوره الفنان “محمد عز” زوج منال “دنيا عبد العزيز” التي تبحث عنه في كل مكان وتقوم بكتابة محضر بغيابه، هي وطلقيها حسن الذي يقوم بدوره الفنان “خالد سرحان”.

ويقرر صابر مساعدة إحسان الذي يقوم بدوره الفنان “حمزة العيلي” في إثبات برائته من تهمة قتل 12 شخص، وأثناء تواجد إحسان في المستشفى تنتحر الممرضة بعد أن نظر لها إحسان وهو منتحل شخصية الجن “موت”.

مسلسل المداح

وبعد موت الممرضة يهرب إحسان من المستشفى ويتأكد المداح من أن إحسان هو الجن موت بعدما رآه بجانب الدكتور سميح في مسرح الجريمة.

تعرف أيضًا على- رمضان 2024 – طرح البوسترات الفردية لمسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف

يفك صابر المداح رموز البردية وتشير إلى حرب وموت حتى يجد الحفيد إرث الجد ويرسل الدكتور زهير رسالة إلى المداح يشرحه له معنى رقم 331 ويخبره إنه يدل على ما قبل الميلاد وهذا التاريخ الذي زار فيه الإسكندر الأكبر معبد آمون الذي يقع في واحة سيوة، ويطلب الدكتور زهير من صابر أن أن يقوم بالذهاب إلى واحة سيوة للبحث عن إرث أجداده بجانب مقام سيدي جعفر.

القاتل إحسان يصل إلى واحة سيوة قبل صابر، ويدور صراع بين صابر والدكتور سميح وتنتهي الحلقة بوصول صابر إلى مقام سيدي جعفر في واحة سيوة برفقة زوجته “رحاب” التي تقدمها الفنانة “هبة مجدي”.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

يشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، دياب، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل المداح أسطورة العودة

يعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة” على قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة الثانية بعد منتصف الليل، كما يعاد مرة أخري الساعة 12 ظهرًا.

كما يعرض على قناة MBC مصر 2 الساعة 11 ونصف مساءً ويعاد الساعة الثانية ظهرًا، بالإضافة إلى عرض مسلسل المداح على منصة watch it الرقمية.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock