فنًٌ

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل المداح أسطورة العودة

كتبت: بسنت علي

عرضت اليوم الحلقة الخامسة من مسلسل “المداح” أسطورة العودة الموسم الرابع وشهدت الحلقة أحداث مشوقة، حيث واجه “صابر” تحديات جديدة في صراعه ضد الجن “صخر” والدكتور “سميح”.

بدأت الحلقة بصراع قوي بين “صابر” والجن “صخر” وحاول صخر إيذاء صابر ولكن والدته التي تقوم بدورها الفنانة “حنان سليمان” تدخلت لإنقاذه.

بينما يحاول الدكتور سميح أن يصلح العلاقة بين صابر وزوجته رحاب، بعد الخلافات التي حدثت بينهم بسببه.

وشرعت “كاسيا” مديرة شركة السوشيال ميديا في استغلال زوج هبة التي هربت من مستشفى المجانين بعد إغواء الجن لها بقتل والدتها ووالدة صابر في الموسم السابق، لكي تستخدمه كبلوجر ضد صابر مقابل المال.

تعرف أيضًا على- مسلسل العتاولة الحلقة 4 – السقا يطلب الزواج من زينة وخضر يعادي نصار

يذهب الدكتور سميح إلى السجن ليقابل “عائشة”، بينما يتشاجر صابر ورحاب وتعده بعدم رؤية سميح مرة أخرى، ويواصل صابر البحث عن طلاسم البردية التي وجدها في كوم الشقافة، ويخبره إحدى الأثرياء أن الشعار الموجود على البردية وجدوه في هرم مدفون تحت الأرض.

صابر المداح يكتشف موت عائشة في السجن

تستدعى الشرطة صابر لكي يتحدث مع عائشة لمعرفة تفاصيل قتلها لطفلتها وطبخ جثتها، وبينما يدخل المداح الغرفة يجد “عائشة” ماتت شنقًا بعد مقابلتها لدكتور “سميح”.

يظهر الفنان تامر شلتوت ويخبر صابر المداح أن البوابات التي خرج منها “صخر” في أسوان هي نفس البوابات التي ستشهد نهاية “صخر”.

يخوض صابر المداح رحلة لفك طلاسم البردية يلتقي بشخص بالصدفة يدعى عم خضر وهو المسؤول عن حراسه الهرم ويقوم بارشاده على سرداب يوجد أسفل الأرض يوجد فيه قلادة مضيئة لحمايته من الجن “صخر”، وفي نهاية الحلقة يظهر مجموعة من الناس على الخيول ويرددون جملة “النصر يا مداح”.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock