فنًٌ

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا

كتبت: أمنية هاني جودة

يدخل مسلسل “كوبرا “ضمن مسلسلات موسم رمضان 2024 ، حيث يقوم ببطولته النجم محمد إمام

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا

دارت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل “كوبرا”، حول خروج محمد إمام من السجن وكان في إستقباله “كزبرة” صديقه، وكشفت الأحداث أنه يعمل مع المعلم “شيخون”والذي يجسد دوره مجدي كامل ويمتلك مجزر كبير.

وبعدما خرج “كوبرا” من السجن ذهب إلي المعلم “شيخون “لكي يطلب حقه 250 ألف جنيه من العملية الأخيرة، ولكن عند وصوله إلي المجزر دارت مشاجرة عنيفة بينه وبين أحمد عبد الحميد أحد رجال “شيخون “بسبب أنه نصب عليه أثناء وجوده في السجن وكان سبب في إتجاه شقيقه الأصغر للمخدرات”.

وتتوالي الأحداث، حيث يقرر كوبرا أن يدخل سباق مراهنات لكي يربح 50 ألف جنيه هو وصديقة سيكا، واستعان بالسيارة الموجودة لديه في ورشته، وأثناء ذهابه إلي السباق تعرض لحادث مفاجئ تسبب في انقلاب السيارة وتبين أن أحمد عبد الحميد هو الذي أصطدم به بعدما قام كوبرا بضربه ضربًا شديدًا بعدما اكتشف أنه السبب في إدمان شقيقه للمخدرات.

وكان من ضمن الأحداث، تعرض “كوبرا” إلي صدمة شديدة بعدما كشف أن شقيقه الأصغر “معتز هشام” يعمل ديلر لحساب أحد رجال شيخون “مجدي كامل” ليذهب إليه كوبرا ويخبره أنه لا يريد أن يعمل معه مرة أخري وطالبه بحقه المادي.

تعرف أيضًا على- تفاصيل الحلقه 18 من مسلسل المداح 4 – وأحداث القبض على الشيخ صابر

وكشفت الأحداث، أن كوبرا ظل في السجن ثلاثة سنوات بسبب شيخون ورجاله.

ويقوم بالبطولة في مسلسل” كوبرا” العديد من النجوم أبرزهم: النجم محمد إمام، محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

ويعتبر مسلسل “كوبرا “من نوعية المسلسلات ذات ال 15 حلقة.

وتدور قصة مسلسل كوبرا 2024 ،حول شاب يدعي علي صالح المعداوي، المعروف بـ “كوبرا ” الذي يخرج من السجن ويسعى لبدء حياة جديدة، ومع ذلك، يورطه معلمه السابق في عالم الجريمة في جريمة التي تؤدي إلى فقدانه لأمه وأخته، ويضطر كوبرا للتنقل بين عدة مدن للإختباء مع أصدقائه وتجنب العقاب، وذلك بهدف إثبات براءته.

مسلسل كوبرا

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock