فنًٌ

تعرف على موعد طرح فيلم “لف وارجع تانى” لايتن عامر

تعرف على موعد طرح فيلم “لف وارجع تانى” لايتن عامر

كتبت: آيه محمد

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها موعد عرض فيلمها الجديد “لف وارجع تانى” وذلك عبر حسابها على موقع” إنستجرام” .. حيث قامت بنشر بوستر الفيلم موضحة أنه سيتم عرضه يوم الخميس القادم الموافق 24 من الشهر الجارى.

وقامت الشركه المنتجة بطرح البرومو الرسمي أمس الاثنين استعداداً لعرضه .. والفيلم من بطولة شيرى عادل، أيتن عامر، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله .. محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

تعرف على موعد طرح فيلم “لف وارجع تانى” لايتن عامر

تعرف ايضاً علي..بعد النجاح الذي حققه عصام السقا بطل مسلسل كف مريم ..

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ، يحكى عن مجموعة أصدقاء من عده محافظات مختلفة يجمعهم القدر فى شقة واحده للبحث عن عمل ولكن تحدث اشياء غير متوقعه حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة، التي يسكنون بها انتقلت إلى مكان آخر وأختفت الحارة، كما اختفى جميع سكانها.

ويذكر أن آخر أعمال أيتن عامر فيلم “ساعة إجابة” الذى تم طرحه في دور العرض خلال موسم عيد الفطر الماضى، وهو من بطولة الطفل سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، المطرب عمر كمال، وهو عن فكرة أحمد شيكو، تأليف شيرين علاء، محمد خضر، أحمد شيكو، ريم معاليفي، مصطفى خضر ورحاب نبيل، إخراج مصطفى أبو سيف.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock