فنًٌ

تعرف على تفاصيل فيلم “عصابة عظيمة”

تعرف على تفاصيل فيلم “عصابة عظيمة”

كتبت:_ بسنت علي

يستكمل المخرج “وائل إحسان” تصوير فيلم “عصابة عظيمة”من بطولة الفنانة القديرة “إسعاد يونس”، الفنان”كريم عفيفي” والفنان”محمد محمود “، كما يشارك عدد من النجوم الآخرين “فرح الزاهد، رنا رئيس، عنبة، محمد ثروت “، ومن المفترض أن يتم تصوير جميع المشاهد خلال الفترة القادمة، ليعرض الفيلم في موسم رأس السنة، وانتهى المخرج بالفعل من تصوير بعض المشاهد.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميديا و إثارة حول الفنانة”إسعاد يونس” التي تجسد شخصية والدة الفنان “كريم عفيفي” العمل، يتعرض “كريم عفيفي” لعملية نصب كبيرة، مما يدفع الثنائي لإنشاء عصابة، لاسترداد حقهم، والفيلم من تأليف “هاجر الابياري”، إخراج “وائل إحسان”.

كما يشارك الفنان”كريم عفيفي” في فيلم آخر مع الفنانة القديرة “هالة صدقي” يحمل عنوان “كتف قانوني” من المخرج سامح عبد العزيز ،سيناريو وحوار “أحمد رمزي،هشام هلال”.

شاهد أيضاً…

ظهرت الفنانة المصرية”إسعاد يونس” على غلاف مجلة “فوج العربية” عدد سبتمبر 2023 بعنوان”ملكة الكوميديا” ظهرت الفنانة “إسعاد يونس” بإطلالة ملكية، مرتديه اللون الأسود مع الكثير من المجوهرات فوق الرأس و على الثياب.

من خلال لقائها مع مجلة” فوج العربية” تم سؤال النجمة “إسعاد يونس” عن سر مقولة “أنا أجمل بنت في مصر” عقبت الفنانة”إسعاد يونس” أنها تحاول أن تساعد المرأة على التخلص من القالب الضيق الذي توضع فيه عندما تصل إلى سن الأربعين.

شاهد أيضاً…

أكملت “أنها دائماً تشعر نفسها مميزة و مختلفة عن غيرها و كلما دخلت إلي قاعة أو مكان ما، حتي لو كان جميع الحضور جميلات، هذا ما يشجعها دائماً”.

أضافت أن في العالم الترفية والكوميدية يوجد تاريخ صلاحية لكل فنان وفي ذلك الحين كنت أدرك هذا جيداً وكنت مستعدة لترك هذه المرحلة والبدء في مرحلة جديدة، لا أريد أن يستبعدني أحد وأفضل أن أفعل ذلك بنفسي.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock