فنًٌ

تعرف على تفاصيل أغنية محمد نور الجديدة “السهر للسهيرة”

تعرف على تفاصيل أغنية محمد نور الجديدة “السهر للسهيرة”

كتبت: ريم مدحت

انتهى المطرب محمد نور من أغنيته الصيفية الجديدة “السهر للسهيرة”، تم تصوير الأغنية في شكل فيديو كليب، وسط أجواء صيفية إنعكست على محتوي الأغنية.

والفيديو كليب من تأليف بتول عرفة، وكلمات وألحان مصطفي حتوتة ومحمد نور، وتوزيع كولبكس.

ومن المقرر صدور الأغنية على موقع الفيديوهات يوتيوب خلال الأيام القليلة القادمة، وسط تشويق جمهوره لسماعها.

أحيا الفنان محمد نور مؤخرًا حفل غنائي على أحد شواطئ الساحل الشمالي برفقة هيفاء وهبي، وقدما خلالها باقه مميزة من أفضل أغانيهما، وحقق الحفل نجاحًا متميزًا وقت حدوثه.

تعرف على تفاصيل أغنية محمد نور الجديدة “السهر للسهيرة”

يذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها النجم محمد نور في فبراير الماضي، هو فيلم “الحب بتفاصيله”، وهو من بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفي أبو سريع، ناردين عبد السلام. وتأليف كريم الحسيني، ومحمد مختار، ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.

تعرف أيضاً على – المطرب حكيم والمطربة أنغام نجوم حفلات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين… تفاصيل

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الفني الثري الذي يعود لوطنه مصر بعد وفاه والده، ويجد نفسه مُتحمل مسئوليه أخيه الغير شقيق، وفي هذه الأثناء يقع في الحب مع فتاه بسيطة ترفض الارتباط مع شاب أغلي منها إجتماعيًا.

يضم الفيلم العديد من الأغاني، أبرزهم: أغنية دويتو بين مصطفى قمر و محمد نور، وأغنيه أخري مع مطرب المهرجانات أحمد نافع، وتعتبر أول تجربه لمحمد نور في غناء المهرجانات، بالإضافة إلى أغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

حرص الفنان مصطفي قمر وزوجته على حضور العرض الخاص بالفيلم، حيث يقدم قمر أغنيه دويتو خلال أحداث العمل مع محمد نور، وحملت الأغنية اسم”شوفتو القمر”.

رُفع فيلم الحب بتفاصيله من دور العرض بعد عرضه لمده شهر كامل، وذلك بسبب ضعف إيراداته، حيث وصلت إجمالي إيراداته إلي 53 ألف جنيه و621 جنيهًا فقط.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock