فنًٌ

تامر عاشور يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم … “عديت”

تامر عاشور يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم … “عديت”

كتبت: تقى أحمد

طرح الفنان تامر عاشور اليوم أغنيته الجديدة ” عديت ” عبر صفحته الرسمية على اليوتيوب، الأغنية تتسم بالحيوية والفرح بالإضافة لاستخدام الرسوم المتحركة في الاغنية، وهذا كان من المتوقع حيث شارك الفنان تامر عاشور قبل طرح الاغنية بوستر لأغنيته الجديدة ” عديت” عبر صفحته الرسمية علي اليوتيوب.

اغنية ” عديت” للفنان تامر عاشور من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان غريب، ميكس و ماستر أمير محروس و توزيع توما.

تامر عاشور يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم … “عديت”

ويذكر أن النجاح العظيم التي حققته أغنيته السابقة ” اصحي للكلام ” التي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة، كما أنها تصدرت التريند بعد طرحها عبر يوتيوب على كل مواقع التواصل الإجتماعي و نالت إعجاب جمهوره و هذه الأغنية من كلمات محمد مصطفي ملك، ألحان محمد أنور، و توزيع محمد مجدي، بالإضافة أن هذه الاغنية تم الإعلان عنها لأول مرة أثناء استضافة تامر عاشور في برنامج ” حبر سرى ” مع الإعلامية أسما إبراهيم، حيث صرح الفنان تامر عاشور في البرنامج عن الأغنية وكلماتها .

تعرف أيضاً علي/ أحمد سعد يستعد لطرح أغنيته الجديدة “دب دب”

ولن ننسى نجاح أغنية ” بحبك و خايف” التي ما زالت تتصدر التريند حتي الأن من شده حب الجمهور للأغنية، حيث حققت أكثر من 3 مليون مشاهدة على الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان تامر عاشور على يوتيوب، و هذه الأغنية من كلمات محمد شافعي، ألحان اسلام رفعت.

ويستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفلته الغنائية يوم الخميس الموافق 17/ 8 داخل Notch Beach بمدينة العلمين الجديدة، و سيقدم تامر عاشور خلال هذا الحفل أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

ويعتبر هذا الحفل هو الحفل الثاني للفنان تامر عاشور في مدينة العلمين الجديدة، وذلك بعد حفلته الأولى في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، لشدة حب تامر عاشور للمهرجان والتنظيم الرائع، بالإضافة لاهتمام المهرجان بالفنانين و توفير الراحة لهم ولأعضاء الفرق المصاحبة لهم.

ومن المقرر إحياء الفنان تامر عاشور حفلاً غنائياً آخر يوم 19 أغسطس في دبي بمركز دبي التجاري العالمي، حيث أنه شوق جمهور الامارات بمفاجآت كثيرة .

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock