فنًٌ

بيت مراد يدخل في قائمة الأعلى مشاهدة بعد عرض حلقاته الأولى

بيت مراد يدخل في قائمة الأعلى مشاهدة بعد عرض حلقاته الأولى

كتبت:- هايدي سعيد

حقق برنامج “بيت مراد” نسب مشاهدة عالية على منصة watch it بعد عرض أولى حلقاته، ويتم طرح البرنامج علي قناة on في تمام الساعة الثامنة والنصف يوم الجمعة من كل أسبوع، وهو من إنتاج شركة ميديا هب والمتحدة للخدمات الاعلامية.

ويقدم برنامج بيت مراد الكاتب أحمد مراد، وتظهر معه ابنته فاتيما في الحلقات، وتتناقش معه حول بعض الكتب التي أثرت في تكوينها، وكان كتاب The Chemistry Between Us للكاتب لـ لاري يونج هو أول الكتب التي تم مناقشتها في الحلقة الأولى من البرنامج، وكذلك كتاب Talking to Strangers للكاتب مالكوم جلادويل.

تعرف أيضاً على – الصلح بين “محمد رمضان” و”نوال الزغبي” في مهرجان موريكس دور

برنامج بيت مراد هو برنامج ثقافي يناقش وجهات النظر التي تنشأ بين الاب الذي لدية خبرات حياتية، والابنه التي تعبر عن وجهه نظر الجيل الجديد، ومن خلال المواقف الدرامية التي تحدث بينهما داخل منزلهما يتم اختيار عدد من الكتب لمناقشتها يكون محتواها متعلق بالأحداث التي تدور في الحلقات.

ويهدف البرنامج إلى ترشيح الكتب للجمهور بطريقة غير مباشرة، حيث يتضمن عدد من الموضوعات التي تهم المشاهدين مثل مشاكل المراهقين، الحب والعلاقات، المشاكل النفسية، المستقبل المجهول، الذكاء الاصطناعي، اختلافات وجهات النظر بين الأجيال، كيفية التغلب على المخاوف، علاقة الإنسان بالحيوان، وغيرها من الموضوعات.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock