فنًٌ

بعد 6 أيام عرض - فيلم شقو يتجاوز 41 مليون جنية في السينما المصرية

كتبت: آية محمد

حقق فيلم “شقو” إيرادات قياسية في 6 يوم له منذ طرحه في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر المبارك حيث تجاوز حاجز 41 مليون جنيه، وحقق أمس الاتنين 765 ألف جنيه، ليصبح أعلى فيلم في تاريخ الأفلام المعروضة في عيد الفطر تحقيقًا للإيرادات اليومية.

وتدور أحداث فيلم “شقو” فى إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، والعمل مستوحى من رواية “أمير اللصوص” لـ تشاك هوجان.

تعرف أيضًا على- فيلم الفانتازيا Godzilla X Kong يحقق إيرادات 436 مليون دولار في أسبوعين

أبطال فيلم شقو

وفيلم “شقو” من بطولة: “عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، وتم طرحه في مصر في العيد وسيطرح في باقي الدول العربية.

والجدير بالذكر أن فيلم “شقو”، يجمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل من جديد بعد 8 سنوات من تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل” من إخراج محمد شاكر خضير، والذي تم عرضه في شهر رمضان 2016 وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي، وساهم العمل في صعود هؤلاء النجوم نحو البطولات بعد ذلك.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock