فنًٌ

بعد النجاح - صدقي صخر يشارك متابعية كواليس مسلسل صوت وصورة

بعد النجاح – صدقي صخر يشارك متابعية كواليس مسلسل صوت وصورة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نشر الفنان صدقي صخر صور عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام“ .. وظهر من خلالها كواليس مسلسل صوت وصورة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ صدوره.

مسلسل صوت وصورة

خاصه دور الفنان ”صدقي صخر“ الذي جسد فيه دور المحامي ” لطفي عبود” الذي توقف عن مزاوله المهنه منذ عام .. ولكنه يعود من جديد ليدافع عن حق موكلته بكل طاقته لإثبات برائتها .

وتفاعل جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع شخصية المحامي الذي يجسد صوت الحق في وسط العالم الإلكتروني .. الذي يمكنه تزييف الحقائق عن طريق الذكاء الأصطناعي.

  • بعد النجاح - صدقي صخر يشارك متابعية كواليس مسلسل صوت وصورة

وعلق صدقي صخر، على الصورة قائلاً: ”كلنا مشتبه فيه حتي المخرج…لا أستثني أحد“.

وجاء ذلك التعليق جراء ما يحدث من تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بسؤال من القاتل؟ .. حيث يدور مسلسل ”صوت وصوره“ في إطار دارمي تشويقي .. حول سيده تتعرض للتحرش من دكتور مشهور أثناء وظيفتها وتتصاعد الأحداث حتي تحدث جريمة قتل تكون هي المتهمه الأولي ولكن تثار الشكوك حوالين الجميع بأدله مختلفة مما يجعل المسلسل يغلب علية طابع التشويق والغموض في كل حلقاتة.

تعرف أيضاً على- بابا جه – أكرم حسني يشارك في الموسم الرمضاني 2024

يعرض مسلسل “صوت وصورة” علي منصه Watch it منذ شهر ويتم عرضه علي قنوات dmc أسبوعيًا من الأحد إلى الأربعاء في الثامنة مساءًا.

يشارك في المسلسل كوكبة من النجوم أبرزهم: حنان مطاوع، عمرو وهبه، نجلاء بدر، وليد فواز، رامي الطمباري، ناردين فرج ، مراد مكرم وآخرون، والمسلسل من إخراج محمد عبد التواب، وتأليف محمد سليمان.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان صدقي صخر مسلسل ”ريفو“ .. الذي حقق نجاح كبير من خلاله حيث يدور المسلسل في حقبه زمنية محددة في التسعينات لفرقه موسيقية مشهوره في ذلك الوقت.

مسلسل ريفو

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock