فنًٌ

بدون تاتوهات: أحمد الفيشاوي برفقة دينا في كواليس أحدث أعمالهما الفنية …

بدون تاتوهات: أحمد الفيشاوي برفقة دينا في كواليس أحدث أعمالهما الفنية …

كتبت:_ بسنت علي

شارك الفنان المصري “أحمد الفيشاوي” صورة جديدة له مع الفنانة “دينا” عبر حسابه على تطبيق انستغرام، أثناء كواليس عملهم الجديد.

والغريب أن الفنان”احمد الفيشاوي”ظهر بدون أي وشم على يداه ،حيث أخفي الوشم بالمكياج، مما صدم الجمهور.كما أعترف الفنان”احمد الفيشاوي” بأبنه الألماني يدعي”تيتوس” من امرأة ألمانية ،حيث اعتراف الفنان”احمد الفيشاوي” بأبنه عبر منصة انستغرام حيث شارك صورة مع أبنه و والدة أبنه السيدة الألمانية، وأضاف “الفيشاوي” تعليق أسفل الصورة قائلاً: “مرحباً بك في بيتك يابني تيتوس،وأنا أحبك …العائلة تأتي اولاً”.

شاهد أيضاً…

آخر أعمال الفنان”احمد الفيشاوي” فيلم “ورد ريحان” وجسد الفنان “أحمد الفيشاوي” شخصية “زين محمود ريحان” ويدور الفيلم في إطار إثارة وتشويق حول رجل يقوم بارتكاب جرائم ضد الأشخاص الكذابين،لينال الكاذب عقابه.

يشارك في بطولة الفيلم الفنان”احمد الفيشاوي”الفنانة”رانيا يوسف”،الفنان”عمرو عبد العزيز”،الفنانة”نانسي، صلاح”والفنان”نبيل عيسي”تم تصوير بعض مشاهد العمل في أبو ظبي ،ومن المفترض أن يستمر التصوير حتي شهر فبراير القادم،الفيلم من تأليف “محمد أشرف “إخراج “محمد نبيل” ،إنتاج شركة”ميكسد ريالتي”.

عرض مؤخراً فيلم”رهبة” بطولة الفنان”احمد الفيشاوي” يدور في إطار كوميدي حول شخصية “سيد رهبة” الذي يعيش في حي شعبي ويفرض سيطرته على الحي ولكن يتعرض إلي حادث يغير مجري حياته تماماً.

يشارك في الفيلم ايضاً “نسرين أمين ،محمود البزاوي، محمد لطفي،ثراء جبيل،سما إبراهيم،إسماعيل فرغلي” الفيلم من تأليف” محمد علام” إخراج”رضا عبد الرازق”.

شاهد أيضاً..

عرض فيلم”اشباح أوروبا” عام 2022،يدور حول امرأة متزوجة تنجب ستة تؤام، ويضطر زوجها بيع ثلاثة منهم بسبب الفقر وصعوبة المعيشة،عندما تكتشف الزوجة ما فعله زوجها تقرر تركه و السفر بعيداً ،ينشئ مستقبلاً صراعات بين الإخوة.

يشارك في العمل “هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي،أروي جودة،عباس أبو الحسن”،قصة “كريم فاروق”،سيناريو وحوار”أمين جمال” ،إخراج “محمد عبد الرحمن حماقي”،مساعد مخرج”مهند الدسوقي”.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock