فنًٌ

بدء تصوير فيلم وقت إضافي بطولة نسرين أمين وباسم سمرة

بدء تصوير فيلم وقت إضافي بطولة نسرين أمين وخالد الصاوي

كتبت:- بسنت علي

شرعت الفنانة المصرية نسرين أمين في تصوير فيلم “وقت إضافي”، وتعمل على أداء شخصية كوميدية، والفيلم فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة، ويشارك في الفيلم أيضًا مجموعة من الفنانين منهم الفنان عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، أحمد سلطان.

فيلم وقت إضافي

ويُذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين السينمائية هو فيلم بعنوان “رهبة” عرض في شهر مايو الماضي تحديدًا يوم 24 .. يدور الفيلم في إطار كوميدي، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد .. نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب،محمد القس، أحمد رمزي،محمد لطفي،إسماعيل فرغلي .. من تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرازق، وقدمت الفنانة نسرين أمين دور مطربة شعبية خلال أحداث الفيلم.

تعرف أيضاً علي – طرح البرومو الرسمي لمسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع ومراد مكرم

فيلم رهبة
فيلم رهبة

والجدير بالذكر أن هذا ليس العمل الأول الذي يجمع بين الفنانة نسرين أمين والفنان باسم سمرة بل اجتمعوا في مسلسل “بابا المجال” .. الذي عرض في الموسم الرمضاني، من بطولة الفنان مصطفى شعبان .. سوسن بدر، سهر الصايغ، باسم سمرة، نسرين أمين، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، جومانا مراد، محمود حافظ، رياض الخولي .. فرح يوسف، محمد رضوان، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف ورشة كتابة وإخراج  أحمد خالد موسي، من إنتاج كامل أبو علي.

مسلسل "بابا المجال
مسلسل “بابا المجال

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock