فنًٌ

باسم سمره بشخصية الشرير في مسلسل العتاولة - رمضان 2024

باسم سمره بشخصية الشرير في مسلسل العتاولة – رمضان 2024

كتبت :- بسنت محمد

تعاقد الفنان باسم سمرة، على مسلسل“العتاولة” الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2024، من بطولة الفنان طارق لطفي، أحمد السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

حيث يجسد الفنان باسم سمرة، شخصية الشرير .. حيث قام بتقديم كثير من الأعمال الدرامية المماثله لدور الشرير في عالم الدراما والسينما .. إلا أن هذه المرة سيكون بشكل جديد ومتنوع عن باقي الأعمال الدرامية السابقة.

يعد مسلسل “العتاولة” تأليف هشام هلال .. وإخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد السقا، ومي كساب، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

تعرف أيضاً على- مصطفى غريب ينضم لفريق عمل فيلم شمس الزناتي

ويذكر أن باسم سمرة شارك في بطولة مسلسل بابا المجال .. مع مصطفى شعبان، من إخراج أحمد خالد موسى .. ومشاركة نجوم كبار مثل سوسن بدر، أحمد ماهر، محمد نجاتي، رياض الخولي، جومانا مراد، سهر الصايغ، وكان العمل له طابع إجتماعي شعبي.

مسلسل بابا المجال

ومن المعروف أن باسم سمرة شارك أحمد السقا في موسم رمضان 2023 عبر مسلسل حرب .. تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، ومشاركة كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، إيناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور .. وتناول العمل فكرة الجماعات الإرهابية.

كما شارك في مسلسل سفاح الجيزة واستطاع جذب الجمهور وتصدر تريند منذ بداية عرض أولي حلقاته .. إن المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت بالفعل في محافظة الجيزة في عام 2021 .. وقد أشعلت الرأي العام حتي تم الحكم عليه بالإعدام .. حاز المسلسل علي إقبال جماهيري لما له من تأثير فهو يندرج في التصنيف ضمن المسلسلات القصيرة حيث تتكون حلقاته من 8 حلقات فقط لا غير.

مسلسل سفاح الجيزة

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock