فنًٌ

القصة كاملة ل أحمد سعد وأزمة حفلته فى تونس “اسكتي ..اسكتي” …

القصة كاملة ل أحمد سعد وأزمة حفلته فى تونس “اسكتي ..اسكتي” …

كتبت: رحمة خيامي

بدأت أزمة الفنان أحمد سعد بعد حفلته فى بنزرت بتونس، التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان التخييم والفنون والرياضة على شاطىء الرمال وتم شن هجوم عليه من قبل السيدات فى تونس بعد قوله “اسكتي …اسكتي” لمنظمة الحفل نادية المنصوري خلال المؤتمر الصحفي.

رفض الفنان أحمد سعد إقامة مؤتمر صحفي فى تونس وذلك بناءًا على عدم وجود هذا البند فى العقد من بداية الأمر ولم يكن هناك قاعة مجهزة تستقبلهم أو غرفة ليقام بها.

أعتذر الفنان أحمد سعد للسيدات تونس جميعًا عن ما قاله بعد الحفلة (اسكتي..اسكتي)، مطالبًا بحقه المعنوي والأدبي من نقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

قام نقيب المهن الموسيقية التونسي ومنظمة الحفل التونسية نادية المنصوري بالاعتذار لـ المطرب أحمد سعد والجمهور المصري كله عن الإخلال ببنود العقد وسوء التنظيم.

تعرف أيضاً علي – بشخصية الشايب آسر ياسين يشارك في أولاد رزق 3

كشف المطرب أحمد سعد بسرد حقيقة ما حدث فى تونس بعد الحفل من خلال نشره مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ،مُوضحًا امتنانه ويشكر كل من وقف بجانبه فى هذه المحنة ولكل داعميه من مصر وتونس والوطن العربي.

وبث المطرب أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على فيسبوك معبرًا عن شكره لكل من وقف من دول العربية، واضاف مشيرًا لحزنه بسبب عدم وجود بروفات على المسرح ثم بعد رفضه إقامة المؤتمر قامت منظمة الحفل التونسية  نادية المنصوري بتحريض الصحفيين ضده.

أشيع ضمن هذه الأزمة من معارضي المطرب أحمد سعد إشاعة “أن الحفلة كانت فاشلة”، ليرد عليهم بنشره مقطع فيديو مدته دقيقتين عبر حسابه الشخصي على إنستجرام من الحفلة وظهر بها تفاصيل الحفلة منذ لحظة وصوله ودخوله الحفله وتفاعل الجمهور بحرارة معه

وكتب على البوست: الحفلة اللي قالوا عليها فاشلة فى تونس “.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب أحمد سعد هي أغنية تحمل عنوان “الفلوس” والتي تم طرحها يوم 27 يوليو 2023 وهي من تأليف منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتعاون معه فى الغناء المطرب ماني فيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock