فنًٌ

الفنان هانى شاكر يطرح أغنية بلاد البخت باستخدام تقنيه الـ Al

الفنان هانى شاكر يطرح أغنية بلاد البخت باستخدام تقنيه الـ Al

كتبت:- آية محمد

طرح الفنان هانى شاكر منذ ساعات قليله أحدث أغانية تحت عنوان “بلاد البخت” .. وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية.

استخدم هانى شاكر فى فيديو الأغنية تقنية الذكاء الإصطناعى، والأغنية من كلمات كريم حكيم، ألحان مصطفي شكري .. وتوزيع ميدو مزيكا، وتعد هى ثالث أغاني للفنان هاني شاكر هذا العام، وذلك بعد طرحه اغنيتي الكبير .. ومروق، الذى تلقوا نجاح وتفاعل كبير من الجمهور في جميع انحاء الوطن العربي منذ طرحهم.

الفنان هانى شاكر أغنية بلاد البخت
هانى شاكر أغنية بلاد البخت

كما استخدم أيضا تقنية الذكاء الإصطناعي فى أغنية مروق وهى من كلمات وألحان: مصطفى شكري، وتوزيع: أحمد أمين، وإنتاج: محمد علام كيوب ميوزك، ميكس وماستر أسامة الهندي.

تعرف أيضاً علي – بعد غياب 3 سنوات آمال ماهر تحتل المركز الخامس بأغنية أنا كويسة

وعلى سياق متصل أقام هانى شاكر مؤخرا حفلا غنائيا ضخما، بحضور عدد كبير من الجمهور، وذلك ضمن فاعليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ31.

وقدم هاني شاكر مجموعة من أغانيةالجديدة والقديمة التي يحبها الجمهور ومنها: “يارتني، لسه بتسألي، بقالي كتير، بكل العمر، بتحبية”.

ويذكر أن آخر أعمال هانى شاكر أغنية فرق فى الاحساس وهى من كلمات إسماعيل رأفت الحان وليد سعد توزيع خالد نبيل مكس وماستر ياسر أنور وحققت الأغنية نجاح كبير والإعجاب من قبل الجمهور حيث تخطت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock