فنًٌ

الفنان أحمد الفيشاوي يعلن انتهائه من تصوير فيلمه الجديد

الفنان أحمد الفيشاوي يعلن انتهائه من تصوير فيلمه الجديد

كتبت: يوأنا ملاك

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع الإنستجرام وكتب قائلًا: “عادل الأمين من فيلم عادل مش عادل، تم آخر يوم تصوير، الفيلم قريبًا في السينيمات في مصر والوطن العربي”.

عادل الأمين من فيلم عادل مش عادل
عادل الأمين من فيلم عادل مش عادل

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزاوي، دينا، أوتاكا، بدرية طلبة .. مصطفى أبو سريع، ونجوم آخرين لامعيين، والعمل من تأليف حسام كمال .. أدهم سعيد، ومن إخراج أحمد يسري.

وكشف مؤلف العمل انتهائهم من التصوير حيث نشر مجموعة من الصور عبر حسابه على الفيسبوك وكانت من كواليس تصوير اليوم الآخير قبل فركش تصوير .. وظهر في الصور مع أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، ومخرج العمل أحمد يسري.

أما عن دور أحمد الفيشاوي داخل العمل فيقوم بدور محامي وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا خاصة عند ظهور مواقف ومشاكل كثيرة مع الفيشاوي داخل الفيلم.

تعرف أيضاً علي..محمد ثروت عبر يشارك فعاليات العرض الأول لفيلم سكر في دبي

على الجانب الآخر فآخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم رهبة الذي عُرض في مايو الماضي في جميع دور العرض .. وكان من بطولة محمد لطفي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمد القس .. سماء أبراهيم، أحمد رمزي، مصطفى غريب، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمد علام، ومن إنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبدالرزاق.

ودارت أحداث الفيلم حول سيد رهبة الذي يعيش في منطقة شعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغل شجاعته وذكاءه المفرط .. ولكنه يتعرض إلى حادث أليم يقلب حياته رأسًا على عقب.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock