فنًٌ

الفنان أحمد العوضي يستعد لفيلم الإسكندراني بتدريبات بدنية شديدة

الفنان أحمد العوضي يستعد لفيلم الإسكندراني بتدريبات بدنية شديدة

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان أحمد العوضي فيديو له داخل أحد المقاهي وهو يقوم بتدريبات بدنية أثناء كواليس تصوير فيلم الإسكندراني .. حيتث أنه حريص على التدريب المستمر والحفاظ على صحته البدنية.

أما عن مشاركته في الفيلم فقد صرح عنه عندما نشر بعض الصور لهم من داخل كواليس الفيلم عبر حسابه على تطبيق الفيسبوك .. وعلق عليها قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله، تم التعاقد على فيلم الإسكندراني، من إخراج خالد يوسف، إن شاء الله فيلم يليق بكل أخواتي”.

الفنان أحمد العوضي

وكشف المخرج خالد يوسف عن سبب أختياره للفنان احمد العوضي قائلًا: “أحمد العوضي بطل تليفزيوني .. ولكن كان ينقصه أن يدخل إلى السينما وأنا أحب أن أقوم بهذا الدور لأن مؤمن بموهبته ومواصفاته التي تصنع بطل سينمائي”.

تعرف أيضًا علي – قريباً – حفلة للفنان أحمد جمال من تنظيم حزب مستقبل وطن

ومن الجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة .. ومن بطولة بيومي فؤاد، أحمد العوضي، زينة، محمود حافظ، ومن المقرر نقل فريق العمل إلى الإسكندرية لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

على الجانب الآخر يعد من أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال موسم رمضان 2023 .. وكان من بطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، أحمد صادق، هدي الأترابي، أحمد العوضي، والكثير من النجوم الآخرين.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock