فنًٌ

الفنان آسر ياسين يعود بعد غياب 3 سنوات في فيلم “شماريخ”

الفنان آسر ياسين يعود بعد غياب 3 سنوات في فيلم “شماريخ”

كتبت: ملك محمد كيلاني

يُطرح فيلم “شماريخ” في دور العرض السينمائية بطولة النجم آسر ياسين وأمينة خليل وإخراج عمرو سلامة .. في شهر ديسمبر المقبل، وتم الإنتهاء من تصويره مؤخرًا.

كما كشف الفنان آسر ياسين عن البوستر لفيلمه الجديد “شماريخ” حيث ظهر مرتديًا قناعًا ضد الشماريخ والمفرقعات .. بالإضافة إلى مسدس ،حيث ظهرت أمينة خليل خلف آسر ياسين وهي تنظر في السماء إلى الشماريخ.

صرح الفنان آسر ياسين أيضاً عن تأجيل فيلم “شماريخ” الذي كان من الضروري أن يطرح ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى الماضي.

حيث تدور أحداث الفيلم حول شخصية رجل أعمال غني يمتلك مصنع وتجمعه قصة حب مع الفنانة أمينة خليل ضمن دراما العمل.

الفنان آسر ياسين يعود بعد غياب 3 سنوات في فيلم “شماريخ”

فيلم “شماريخ” من إخراج وتأليف عمرو سلامة، حيث شارك في بطولته كل من أدهم الشرقاوي .. خالد الصاوي ،محمد ثروت ،مصطفى درويش ،سالي حماد والكثير من الفنانين وضيوف الشرف.

يجمع فيلم “شماريخ” بين الفنان آسر ياسين والمخرج عمرو سلامة بعد مرور 14 عامًا من التعاون الأول بينهما .. الذي كان منذ عام 2008 خلال فيلم “زي النهاردة”.

حيث كان من آخر أعمال المخرج عمرو سلامة فيلم “بره المنهج” حيث شارك في بطولته روبي .. ماجد الكدواني ،الطفل عمر الشريف ،أسماء أبو اليزيد ،ضيف الشرف أحمد أمين .. وغيرهم الكثير من النجوم.

تعرف أيضاً علي..في مهرجان الدراما.. عصام عمر ينافس علي جائزتي أفضل ممثل دور أول ووجه صاعد

ومن آخر أعمال الفنان آسر ياسين فيلم “صاحب المقام” منذ 2020 حيث عاد من جديد بعد غياب ثلاث سنوات .. منذ تقديمه هذا العمل، والذي شارك في بطولته كل من يسرا .. آسر ياسين ،بيومي فؤاد ،أمينه خليل ،إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى.

ويذكر أن من ثاني أعمال آسر ياسين التي ينتظرها فيلم “السرب”، الذي تم تأجيله أكثر من مرة ومن المقرر طرحه في هذا العام أيضًا، حيث شارك في بطولته منى زكي ،أحمد السقا ،شريف منير ،هند صبري، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock