فنًٌ

الفنانة بشري تقدم حفل ختام مهرجان البحرين السينمائي 2023

الفنانة بشري تقدم حفل ختام مهرجان البحرين السينمائي 2023

كتبت : تقى أحمد

ستقدم الفنانة بشري حفل ختام مهرجان البحرين السينمائي في دورته الثالثة الذي أنطلق يوم ٥ من شهر أكتوبر .. واستمر حتى اليوم 9 من شهر أكتوبر تحت شعار «الاحتفاء بفن صناعة الأفلام»، شارك في هذا الحفل عدد كبير من النجوم .. عُرض في هذا الحفل مجموعة كبيرة من الأفلام يبلغ عددهم ١١٧ فيلمًا عربيًا قصيرًا.

وتتنوع أفلام المهرجان على أربع مسابقات: الأفلام الروائية القصيرة، وللأفلام البحرينية، والأفلام الوثائقية، وأفلام التحريك.

تعرف أيضاً علي..مهرجان الموسيقى العربية يهدي دورته ال32 لروح فنان الشعب سيد درويش

والجدير بالذكر شاركت الفنانة بشرى في بطولة فيلم “أولاد حريم كريم” بجانب مشاركتها في إنتاجه أيضا وفيلم “أولاد حريم كريم” .. يشارك في بطولته كلًا من الفنان مصطفى قمر، الفنانة داليا البحيري، الفنانة بسمة، الفنانة علا غانم، الفنان خالد سرحان .. والفنان عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من النجوم الشباب منهم الفنان تيام مصطفى قمر .. الفنانة رنا رئيس، الفنانة هنا داود، الفنان يوسف عمر، و هذا العمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

و لن ننسى أغنية «سلام عليكم» التي طرحتها الفنانة بشري منذ عدة أسابيع مع المطرب الاوزباكستاني Azzamchik على طريقة الديو، وحققت الأغنية أكثر من 60 مليون على «تيك توك»، وحققت أكثر من 480 مشاهدة على موقع اليوتيوب، و تعد هذه الأغنية من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع إسلام صبري.

تعرف أيضاً علي..أصالة و أنغام وتامر عاشور وأحمد سعد أبرز نجوم مهرجان الموسيقى العربية هذا العام

والجدير بالذكر تقوم الفنانة بشري بالإشراف العام على الإنتاج في أحداث فيلم “ليه تعيشها لوحدك” للنجوم خالد الصاوي وشريف منير الذي أوشك نجومه على الانتهاء من تصويره.

وتستكمل الفنانة بشري خلال الأسابيع المقبلة تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل “طبيبة شرعية” الذي من المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock