فنًٌ

إيرادات تصل إلى  1.3 مليون جنيه خلال يومين لفيلم وش في وش

إيرادات تصل إلى  1.3 مليون جنيه خلال يومين لفيلم وش في وش

كتبت: سلسبيل جمعه عبدالكريم

حقق فيلم وش في وش إيرادات وصلت إلى 1.3 مليون جنيه خلال يومين فقط من عرضه .. وحقق نجاح كبير وملحوظ بعد عرضه في دور العرض السينمائي.

تدور أحداث الفيلم في إطار  إجتماعي كوميدي .. حيث يوضح أن عائلة زوج وعائلة زوجة يعيشان في شقة واحدة وتحدث بينهم العديد من المشاكل .. لـ اختلاف ثقافاتهم يجسد الفيلم هذه المشاكل بطريقة كوميدية حتى يستجيب لا الجمهور ويستبعد منها.

كان هناك بوستر تشويقي على الصفحة الخاصة في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .. للفنانة أمينة خليل تمت الإشارة إليها فيه ومعها محمد ممدوح من قبل الشركة المنتجة .. والتعليق على البوستر بموعد عرض الفيلم يوم 16 أغسطس الماضي بجميع دور العرض في مصر، ويوم 17 أغسطس في الدول العربية.

تعرف أيضاً علي..فيلم “مندوب مبيعات” في دور العرض يوم 30 أغسطس الجاري

إيرادات تصل إلى  1.3 مليون جنيه خلال يومين لفيلم وش في وش

وش في وش فيلم من بطولة عدد من الفنانين المعروفين أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامى مغاوري، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، سلوي محمد علي، أحمد خالد صالح.

والجدير بالذكر أن فيلم وش في وش لم يكن العمل الأول الذى يجمع بين محمد ممدوح وأمنية خليل، بل سبق لهم الإشتراك في بعض الأعمال معا مثل مسلسل عائلة زيزي، ومسلسل العائدون، مسلسل جراند أوتيل، مسلسل قابيل، فيلم الخلية، مسلسل لا تطفئ الشمس، فيلم 122، وحققوا نجاح كبير في هذه الأعمال.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock