فنًٌ

إنضمام فيلم Dune2 لقائمة أفلام هوليوود المؤجلة بسبب إضراب الممثلين – إليكم التفاصيل

إنضمام فيلم Dune2 لقائمة أفلام هوليوود المؤجلة بسبب إضراب الممثلين – إليكم التفاصيل

كتبت:- هايدي سعيد

تحالف ممثلي هوليوود مع كتاب السيناريو وقاموا بإضراب من أجل رفع رواتبهم التي مازالت متدنية جدا في عصر البث التدفقي .. وهناك سبب آخر للتضراب يتمثل في الحماية من الذكاء الإصطناعي حيث يتم استخدام الممثلين كـ خلفية ثم يتم الاستغناء عنهم .. فيما بعد باستخدام الذكاء الاصطناعي عن طريق نسخ صورهم واستخدامها في مشاهد أخرى طوال الفيلم.

وأصبح هناك أفلام مؤجلة بسبب الإضراب منهم فيلم Dune2 وكان من المقرر أن يتم عرضة في 3 نوفمبر 2023 .. وتم تاجيلة ليعرض في 15 مارس 2024 وكان قد تم الانتهاء من تصويره كاملا بعد أن تم عرض الجزء الأول منه في 22سبتمبر 2022 .

إنضمام فيلم Dune2 لقائمة أفلام هوليوود المؤجلة بسبب إضراب الممثلين - إليكم التفاصيل
إنضمام فيلم Dune2 لقائمة أفلام هوليوود المؤجلة بسبب إضراب الممثلين – إليكم التفاصيل

وتدور أحداث الجزء الأول من الفيلم حول شاب ولد في عائلة من النبلاء لي كوكب بعيد بكنة يضطر ليسافر مع عائلته ويكتشف أن هناك قوى شريرة تسعي للسيطرة على أهم عنصر بالمجرة ومن هنا تبدا الصراعات من أجل البقاء والسيطرة والفيلم مقتبس من الرواية بنفس الاسم للكاتب فرانك هربرت.

تعرف أيضاً علي – اغنية أكرم حسني “هنهد الدنيا رقص”.. الآن على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى

يشارك في التمثيل مجموعة من النجوم المتميزين أبرزهم تيموثي شالاميت، زندايا ريبيكا، فيرجسون اوسكار، ايزاك جايسون، ماموا، ومن إخراج دينيس فيلنوف، وسيناريو اريك روث.

ويشارك في الجزء الثاني من الفيلم كلا من زيندايا، ريبيكا فيرجسون، خافيير بارديم، جوش برولين، ستيلان سكارسجارد، ديف باوتيستا، شارلوت رامبلينج، ستيفن ماكينلي هندرسون.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock