فنًٌ

إلهام شاهين تكشف عن الصورة الأولى من “ألفريدو” بصحبة أسرة المسلسل

إلهام شاهين تكشف عن الصورة الأولى من “ألفريدو” بصحبة أسرة المسلسل

كتبت: ريناد أحمد

نشرت الفنانة “إلهام شاهين” عن مسلسل “ألفريدو” على الانستجرام مع فريق عمل المسلسل حيث كتبت أنها سوف تقدم دور لم يقدمه أحد فى الوطن العربي، وتوعدت لجمهورها أنها سوف تقدم ما لم تقدمه من قبل.

كما أن الصورة التي نشرتها كان معها الفنان القدير “أحمد فهمي” حيث أنه يشارك فى دور المسلسل كشخصية دكتور يترك مهنته من أجل السفر لـ إيطاليا من أجل تحقيق حلمه.

وعلقت الفنانة “رانيا يوسف” لتبارك لها عن مشاركتها فى الدور، بالاضافة إلى أن المسلسل يدخل فى منافسة قوية مع مسلسلات الموسم الشتوى، مسلسل ألفريدو عن كتاب 55 مشـكلة الدكتور مصطفى محمود، وتأليف عمرو محمود ياسين، و إنتاج Art Makers، وإخراج عصام نصار يُعرض قريبًأ على إحدى قنوات المتحدة ON E أو dmc أو الحياة.

إلهام شاهين تكشف عن الصورة الأولى من “ألفريدو” بصحبة أسرة المسلسل

تعرف أيضاً على – أغنية ” ده قلبي ده ” الأغنية الرابعة لمحمد حماقي في ألبومه الجديد

تتناول قصة المسلسل أنواع مختلفة من الحب مثل حب الأهل، والصديق مثلما قالت من جملتها الشهيرة فى مسلسل “حب البنات”، وعند توعدها للجمهور بتقديمها لون مختلف غير تقليدي، الجمهور ينتظر بحماس شديد .

ومن أبرز مسلسلاتها التي نجحت، و تراها الأجيال حتى الآن.. مسلسل امرأه فى ورطة، ومسلسل المبدأ كانت تجسد دور “رقية” حيث شاركها النجم “جميل راتب”، ومسلسل “نظرية الخوافة” حيث قدمت دور كوميدي، ومع تواريخ الفن الذي قدمته الفنانة العظيمة “إلهام شاهين” ننتظر كل مرة تشكيلة أدوارها التي لا تعد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “إلهام شاهين”، مسلسل «بطلوع الروح» الذي عرض في رمضان 2022، وشاركها البطولة “منة شلبي”، “أحمد السعدني”، “محمد حاتم”، ومن إخراج كاملة أبوذكري.

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock