فنًٌ

إلهام شاهين تعلن عن مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2024

إلهام شاهين تعلن عن مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2024

كتبت:- مريم تامر

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وفي نفس الوقت تقوم بتحضيرات لفيلم جديد لها من إخراج خالد الحجر.

وكشفت إلهام شاهين بعض التفاصيل عن المسلسل الذي سوف يعرض في رمضان المقبل لها، من خلال تصريحات تلفزيونية لها قائلة: “عندي مسلسل احتمال يدخل في الماراثون الرمضاني 2024، والعمل مكون من 15 حلقة”.

وأكملت: “شغالة على فيلم اسمه الحب كله، وهندخل التصوير قريبًا، وهو من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر”.

ويعد من آخر أعمالها مسلسل “٥٥ مشكلة حب” المكون من حكايات منفصلة، وقد شاركت إلهام شاهين في حكاية تدعى “ألفريدو”، والعمل ككل مأخوذ عن رواية “٥٥ مشكلة حب” للكاتب الكبير مصطفى محمود، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وملحوظًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والحكاية من بطولة مجموعة من الفنانين، منهم أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، وآخرين، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تعرف أيضاً علي..انتصار وسلوى خطاب أبرز المنضمات إلى مسلسل المعلم

وتدور أحداث الحكاية حول الفنان أحمد فهمي الذي قام بتجسيد شخصية “فريد”، والذي قد حول عمله من طبيب إلى شيف، وتبدأ تتوالى الأحداث مع ظهور إلهام شاهين وهي تجسد شخصية “سوسو”، وهي مصابة بمرض الزهايمر وكيفية صعوبة التأقلم مع هذا المرض، ومع من حولها في ظل هذه الظروف التي تمر بها.

وقامت إلهام شاهين بالمشاركه في فيلم “حظر تجوال”، الذي عرض في عام 2020 وهو من آخر أفلامها، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في مهرجان القاهرة السينمائي، وهو من بطولة أحمد مجدي، أمينة خليل، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock