فنًٌ

أيتن عامر تروج لأغنيتها الجديدة “اكشف”

أيتن عامر تروج لأغنيتها الجديدة “اكشف”

كتبت:- آية محمد

روجت الفنانة أيتن عامر لأغنيتها الجديدة “اكشف”، حيث شاركت برومو الأغنية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير “تيك توك”.

ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة، عبر اليوتيوب ومنصات الموسيقى الأخرى حيث إنها انتهت من تصويرهت مؤخرًا ، والأغنية من ألحان أحمد أنور، كلمات الشاعر إبراهيم محمد، وتوزيع عمرو الخضري.

وفى نطاق متصل قد صرح الملحن أحمد أنور أن اللحن جاء كجزء من السيناريو الذي جرى تلحينه أكثر من مرة لأن كلام الأغنية مميز، وكان هناك أكثر من شكل للأغنية الجديدة، حتى وقع الاختيار للنسخة النهائية منها والتي تم تنفيذها حاليًا.

ومن المقرر أن يتعاون الملحن أحمد أنور مع الفنانة اللبنانية لمى شريف في أغنية جديدة من كلمات الشاعر “إبراهيم محمد”، ومن توزيع نديم جمال.

تعرف أيضاً علي – أبو يقيم حفلًا غنائيًا في الإسكندرية اليوم

والجدير بالذكر أن ” أيتن عامر” تنتظر عرض فيلمها الجديد “لف وأرجع تانى”، ويشاركها فى بطولته “شيري عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

أيتن عامر تروج لأغنيتها الجديدة "اكشف"

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يحكى عن مجموعة أصدقاء من عدة محافظات مختلفة، يجمعهم القدر في شقة واحدة للبحث عن عمل، ولكن تحدث أشياء غير متوقعه، حيث يستيقظون من نومهم ويجدوا أن العمارة التي يعيشون بها انتقلت إلى مكان آخر، والحارة اختفت، واختفى جميع سكانها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock