فنًٌ

أميمة طالب تستعد لطرح أغنية “تذكر النسيان”

أميمة طالب تستعد لطرح أغنية “تذكر النسيان”

كتبت:- إيمان حمام

انتهت المطربة التونسية أميمة طالب من تصوير جميع أغاني ألبومها الجديد، والذي تستعد لطرحه بعد وضع اللمسات النهائية على أغاني الألبوم، والذي يضم 8 أغنيات من ألحان الموسيقار طلال.

ويقسم الألبوم إلى جزئين يحمل الجزء الأول منه اسم “تذكّر النسيان”، ويضم أربع أغنيات من ألحان الموسيقار طلال، وإشراف خالد أبو منذر، والأغاني هي «الغلطة غلطتي» من كلمات عبدالرحمن الأبنودي، وتوزيع يحيى الموجي، و«طيبة الخاطر» من كلمات خالد المريحي، وتوزيع بشار سلطان، و«ليش مستغرب» من كلمات علي مساعد، وتوزيع زيد نديم، و«تذكر النسيان» من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن وتوزيع زيد نديم.

وتم تصوير جميع أغاني الألبوم تحت إدارة المخرج حسن غدار في العاصمة الفرنسية بباريس، وذلك بطريقة الفيديو الكليب، ويجمع الألبوم ما بين الحداثة والأصالة، وتصوير يتميز بمواكبة التجديد والتنوع الموسيقى.

تعرف أيضاً علي – مدحت صالح يعلن موعد الحفل الجديد من مشروع «الأساتذة»

وطرحت المطربة التونسية في فبراير من هذا العام أغنية «لا لا يالخيزرانة» من كلمات وألحان فلكلور، وتوزيع بشار سلطان، وإشراف الملحن سهم، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وطُرحت عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعددًا من المنصات الرقمية.

كما طرحت أول ألبوماتها الغنائية المصرية “أنا شيفاك”، والذي يضم 14 أغنية باللهجة المصرية ما عدا واحدة باللهجة اللبنانية، وتم الألبوم بالتعاون مع شركة روتانا، وأشرف عليه الفنان السعودي سهم، وطرحت من الألبوم كليب بعنوان «أنا شيفاك »، من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ، وماستر أمير محروس.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock