فنًٌ

أفلام مصرية ضمن عروض اليوم الثاني من الإسكندرية للفيلم القصير

كتبت:_ بسنت صادق

عرض أثناء اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير أفلام مصرية ضمن برنامج الدورة العاشرة التي تقام في الفترة من 25 وحتى 30 من شهر أبريل الجاري.

شاهد أيضاً…

أفلام مصرية ضمن عروض اليوم الثاني من الإسكندرية للفيلم القصير

من الأفلام في المسابقه العربيه التي تم عرضها الفيلم المصري الذي يحمل اسم “إلى ريما” الذي يدور حول منزل يهودي يتبنى طفله مسلمه الديانه وسرعان ما تتوالى الأحداث لتكبر هذه الطفله ويزداد تعلق رب الأسرة بقا ولقى هذا الفيلم ردود إيجابية من الجمهور.

أفلام مصرية ضمن عروض اليوم الثاني من الإسكندرية للفيلم القصير

وعلى الجانب الآخر تتسع قائمه المهرجان من تشكيله كبيره من الأفلام مختارة من أهم الإنتاجات العالمية والإقليمية والمصرية التي شاركت في أبرز المهرجانات السينمائية حول العالم، بجانب محاولة استكشاف أصوات جديدة من المواهب.

إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

شاهد أيضاً…

ويذكر أن تتكون اداره مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير من كل من ..محمد محمود رئيسًا، وموني محمود للإدارة الفنية، ومحمد سعدون مديرًا، وهو احتفالية على سينمائية تقام كل عام، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية الدولية.

والجدير بالذكر أن من الافلام المصريه التي تم عرضها أثناء المهرجان فيلم “في الترعه” فهو من إخراج جاد شاهين وتدور أحداثه حول شاب صعيدي يذهب لترعة ملعونة ويشاهد أمرًا غريبًا يدفعه للتشكيك بكل شيء ويعجل بمصيره المحتوم، وقد نال هذا الفيلم ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock