فنًٌ

أغنية ” ده قلبي ده ” الأغنية الرابعة لمحمد حماقي في ألبومه الجديد

أغنية ” ده قلبي ده ” الأغنية الرابعة لمحمد حماقي في ألبومه الجديد

كتبت : تقى احمد

طرح الفنان محمد حماقي أغنيته الجديد ” ده قلبي ده ” ضمن أغاني ألبومه الجديد عبر صفحته الرسمية على يوتيوب وحققت ألاف من المشاهدة على يوتيوب، كما قد طرح الفنان الأغنية على جميع منصات الموسيقي.

ويذكر أن هذه الأغنية من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب و اعحمد إبراهيم، كلمات أمير طعمية، و توزيع موسيقى وميكس تميم.

كما قد طرح الفنان محمد حماقي أول أغاني ألبومه أغنية “لمون نعناع”، التي حققت أكثر من 7 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهذه الأغنية من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، ثم طرح الأغنية الثانية ” حبيت المقابلة” من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، و توزيع موسيقي و ميكس توما، وحققت حتي الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة على يوتيوب.

تعرف أيضاً علي..المطرب حمزة نمرة يطرح أغنية «شيخ العرب» و«مش سليم»

وطرح الفنان محمد حماقي أيضًا أغنية ثالثة ” مش كفاية فراق “ منذ 7 أيام، و حققت حتى الآن أكثر من 2 مشاهدة على الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان محمد حماقي على يوتيوب، وهذه الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع تميم، و تصدرت تريند وحصلت على المركز الثامن على يوتيوب، وتعتبر أغنية ” ده قلبي ده ” هي الرابعة لمحمد حماقي.

و يستعد الفنان محمد حماقي إحياء حفلاً غنائيا في ختام مهرجان قرطاج الدولي في تونس يوم السبت المقبل 19 أغسطس ، و كشف الفنان محمد حماقي عبر صفحته الرسمية على الانستجرام، من نفاذ تذاكر الحفل.

ويستعد أيضا الفنان محمد حماقي لإحياء حفلاً آخر في مهرجان ليالي في الأردن يوم الخميس المقبل 28 أغسطس، وسيقدم الفنان محمد حماقي في تلك الحفلتين أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

زورنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock