فنًٌ

أغنية “حوا” تتصدر التريند خلال يوم واحد..

أغنية “حوا” تتصدر التريند خلال يوم واحد..

كتبت: ريناد أحمد

أغنية “حوا” الجديدة من ألبوم “هرمون السعادة” تصل إلى 1 مليون مشاهدة فى خلال يوم واحد فقط .. تتصدر الأغنية تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والمناقشة حول ما يفعله “تامر حسني” من أعماله .. كما انه يحاول دائمًا المشاركة فى التريند، و مواكبة العصر الحديث، وفيديوهات التيك توك الذي يتابعها عدد كبير من الاجيال السابقة، والحاضرة.

ونتنبأ باستمرارية شباب المستقبل فى مشاهدة تلك الفيديوهات حيث أن أغلبية أغاني الفنان “تامر حسني” فى الفترة الأخيرة مقتبسة من تلك الفيديوهات المعاصرة .. وهذا يجعل البعض يستاء من اختياراته.

وادعى البعض أنه يحتاج أن يأخذ فترة استراحة لنفسه ليفكر من جديد .. ليعود تامر حسني بتلك الأغاني القديمة التي تربت عليها أجيال كثيرة وحتى الآن مستمرة .. وانتقد البعض الآخر من جمهوره أن تلك الأغاني الحديثة التي يعمل عليها لن تستمر ولها مدتها مثل جميع التريندات التي تأخذ وقتها وتنتهي.

بعض التعليقات الإيجابية التي كتبت على مواقع التواصل الإجتماعي أن الكليب ممتع، ويناسب الأجواء الصيفية، واللحن مميز مع المزيكا .. وكتب جمهوره ان أغنية “حوا” تذكرهم بأغنية “ناسيني ليه” وأنها النسخة الدرامية لها .. كما أنهم مكملين لبعضهم.

يحتوى كليب “هرمون السعادة” على أغاني مختلفة عن أغاني “تامر حسني” سابقًا بشهادة جمهوره المستمع والمشاهد له .. وقال إحدى متابعينه على مواقع التواصل الاجتماعي :
” لازم يكون فى اختلافات فى الأغاني مش مجرد حب،وغزل زي ماكل المطربين بيعملوا، وتامر حسني ملك الأغاني الاجتماعية الشبابية .. والاغنية الجاية هتبقى دراما مع الفنانة اسيل عمران واتوقع ان الكليب بكذا قصة مترابطة ومكملة لبعضها”

تعرف أيضاً علي..“مروق” أحدث أغاني الصيف لهاني شاكر

ومن آخر أعمال الفنان “تامر حسني” ملك الأجيال أغنية “مش هتغير عشان حد” وهي أيضًا من ألبوم “هرمون السعادة” وتم الأعلان عنها من أربعة اسابيع فقط، وصلت الأغنية الأن إلى ١٠ مليون مشاهدة عبر اليوتيوب وهي من ألحان وكلمات “تامر حسني”، وتوزيع “فتح الله”.

أغنية “حوا” تتصدر تريند لأول مرة شاهد بعض الانتقادات

وصلت أغنية “هرمون السعادة” إلى 25 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وحازت أعجاب الكثير من الجمهور، وهي من كلمات “أحمد جابر “، وتوزيع “حاتم محسن”، وألحان “على الخواجه”.

شاهد جمهور “تامر حسني” فى حفل افتتاح مهرجان العلمين ٢٠٢٣ حالة من التعب، والإرهاق الشديد فى صوته .. وكتب الجمهور بعض من التعليقات التي تبين أنهم لم يستمتعوا جيدًا بالغناء، و مع وضوح السبب كان يرتدي الرداء الشتوي الأشخاص .. بأغنية “هرمون السعادة” كما أن جمهوره لاحظ علامات التعب فى صوته، والنفس القصير بسبب شدة حرارة الصيف.

تابعنا أيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock