فنًٌ

أسامة الهادي يروج لمسلسل المعلم - رمضان 2024

كتبت:- بسنت علي

شارك الفنان الشاب أسامة الهادي بوستر مسلسل “المعلم” عبر حسابه على منصة إنستجرام وأضاف أسامة تعليقًا أسفل البوست حيث قال“منعم، استنوا مسلسل المعلم في رمضان”.

مسلسل المعلم

قصة مسلسل المعلم

يدور المسلسل في إطار درامي إجتماعي حول تاجر أسماك يدعى “حامد” يعيش حياة مستقرة مع أسرته، وتتوالى الأحداث ويجد نفسه بداخل صراعات بين التجار الكبار ويجب عليه أن يتصدى لهم.

أبطال مسلسل المعلم

مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أسامة الهادي، سارة نور، انتصار، هاجر أحمد، محمود الليثي، منذر رياحنة، سلوى خطاب، طارق النهري، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.

تعرف أيضًا على- مهيرة عبد العزيز تخوض تجربة درامية جديدة وتشوق الجمهور

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان أسامة الهادي مسلسل “وبينا ميعاد” والذي يعرض على قناة دي ام سي، وهذا الموسم الثاني من العمل، حيث عرض الموسم الأول في بداية العام الماضي 2023، بالإضافة إلى بعض التغيرات التي حدثت في المسلسل.

مسلسل وبينا ميعاد 2

يشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، نادية رشاد، أسامة الهادي، هاجر الشرنوبي، والطفل الموهوب “محمد العزازي، تسنيم مطر، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم، أميرة أديب، والطفلة كنزي رماح، المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock