فنًٌ

أحمد فهمي عن تراجع إيراداته “هتتجاوز إيرادات فيلم كريم عبدالعزيز”

أحمد فهمي عن تراجع إيراداته “هتتجاوز إيرادات فيلم كريم عبدالعزيز”

كتبت:- رحمة خيامي

تواجد الفنان أحمد فهمي ضيفًا في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة العربية والذي تقدمه الإعلامية “سارة دندراوي”

أعرب الفنان أحمد فهمي عن السعادة الغامرة التي يشعر بها بسبب النجاح الذي حققه فيلمه الجديد “مستر أكس” وينافس باقي أفلام دور العرض بموسم عيد الأضحى 2023.

صرح الفنان أحمد فهمي أن خلال أسبوعين حقق الفيلم رقم كبير بمصر وسط هذه المنافسة الكبيرة بدور العرض، وتنبأ أيضًا بأنه على نهاية الصيف سيكون حقق رقم كبير جدًا؛ ليبني عليه المرحلة الجديدة القادمة من خلال فيلم أكبر وأجمل وسينافس به الجميع ليس فقط جيله.

وتحدث بخصوص الفنان الكبير الفنان كريم عبدالعزيز، ووصفه بأنه أخيه وصديقه وأستاذه، مُعلقًا: “أتمنى له النجاح وأنا من جمهوره”، وأنهي حديثه عنه: “لكن كل بني آدم عنده طموح في وقت معين ينافس ويعدي أي حد، مش عيب”.

شارك الفنان أحمد فهمي بفيلم جديد بعنوان”مستر أكس” منافسًا لعدة أفلام من دور العرض خلال عيد الأضحى الماضي لهذا العام الجاري.

أحمد فهمي عن تراجع إيراداته “هتتجاوز إيرادات فيلم كريم عبدالعزيز”

تعرف أيضاً علي – هشام ماجد مهندس معماري ضمن أحداث فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

تدور أحداث فيلم “مستر أكس” حول رجل يعمل كـ رئيس عصابات ويشاء القدر أن تجمعه قصة حب مع إمرأة تعمل محامية وتتوالى الأحداث.

أبطال الفيلم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، عمرو يوسف، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، صبري فواز، محمود حافظ، محمد أنور، من تأليف أحمد عبدالوهاب، أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

تابعنا أيضاً هنا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock