فنًٌ

أحمد سعد يستعد لطرح أغنيته الجديدة “دب دب”

أحمد سعد يستعد لطرح أغنيته الجديدة “دب دب”

كتبت:- شهد خالد زكي

كشف المطرب أحمد سعد عن موعد طرح أحدث أغانيه بعنوان “دب دب”، من خلال منشور قام بنشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

نشر أحمد سعد بوستر الأغنية، وقام بالتعليق عليه قائلًا: “دب دب، بكره الساعة ٧ على على يوتيوب وجميع منصات الموسيقى”، وحاز البوستر على إعجاب عدد كبير من جماعيه ومحبيه في الوطن العربي، وظهر حماسهم للأغنية في التعليقات، وكان معظمها تعليقات إيجابيه.

أحمد سعد يستعد لطرح أغنيته الجديدة “دب دب”

طرح أحمد مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “هلا بيك يا مدلع” عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” والتي ظهر بها بملابس خليجية مما أثار الجدل، وحققت الأغنية حتى الآن مليون و٢٠٠ ألف مشاهدة عبر اليوتيوب، والأغنية من ألحان ياسر نور، ومن كلمات خالد فيرناس، وتوزيع هاني ربيع.

تعرف أيضاً علي.. ” فارق ع الكل ” أحدث أعمال أبو الغنائية – إليكم أهم التفاصيل

أحيا أحمد سعد في الفترة السابقة حفلًا ضخمًا بموسم الجيمرز في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وأشعل الحفل حيث قام بغناء باقة من أشهر أغانيه المتنوعة، منها الجديد ومنها القديم، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

يعيش أحمد حالة من الانتعاش الفني، حيث حقق نجاحًا ساحقًا بأغنيته الشهيرة “اختياراتي” والتي تصدرت التريند فور طرحها، حيث جاءت الأغنية ضمن أغاني فيلم “مستر إكس” بطولة الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، وكسرت الأغنية حاجز الـ ٤٦ مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والفيديو كليب من إخراج أحمد عبد الوهاب، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي.

يذكر أن أحمد سعد طرح مؤخرًا أغنية بطريقة الديو مع الفنانة روبي بعنوان “يا ليالي”، وحصلت الأغنية على إعجاب الجمهور بشكل كبير، وحققت حتى الآن ١٢ مليون مشاهدة، على الرغم من إنه تم طرحها من ٤ أسابيع فقط.

تابعناأيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock