فنًٌ

أحمد سعد عن حفله في العلمين: أنا مش هعمل اي حاجة جديدة

أحمد سعد عن حفله في العلمين: أنا مش هعمل اي حاجة جديدة

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر المطرب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو يروج فيه لحفله في العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يقام الحفل غدًا الخميس الموافق ٢٧ يوليو ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

تحدث أحمد في الفيديو قائلًا: ” مساء الخير على كل جمهوري الحبيب، إن شاء الله يوم الخميس اللي جاي عندي حفلة كبيرة جدًا في مهرجان العلمين، أنا بصراحة مش هعمل اي حاجة جديدة ولا هعمل أي حاجة غريبة، وعلى فكرة مفيش مفاجآت خالص هطلع أغني الأغاني بتاعتي، وياريت تيجوا واللي مش عايز يجي براحته، يوم الخميس الجاي في العلمين”.

تعرف أيضاً علي..تكريم الفنان أحمد سعد من نقابة المهن في تونس ومنحة بطاقة شرفية.

أحمد سعد عن حفله في العلمين: أنا مش هعمل اي حاجة جديدة

تنوعت أسعار تذاكر الحفل، حيث إن تذاكر الدرجة الأولى يصل سعر التذكرة إلى ٦٥ ألف جنيه ل ١٠ أفراد، والدرجة الثانية يصل سعر التذكرة إلى ٦٠٠ جنيه، والدرجة الثالثة يصل سعر التذكرة إلى ٥٠٠ جنيه، بينما الدرجة الرابعة يصل سعر التذكرة إلى ٣٠٠ جنيه، ثم الدرجة الخامسة والأخيرة يصل فيها سعر التذكرة إلى ٢٥٠ جنية.

سيقدم أحمد سعد خلال حفلته في مهرجان العلمين مجموعة من أغانيه الشهيرة، والتي تصدرت التريند بشكل كبير فور طرحها منها: ” وسع وسع، اختياراتي، عليكي عيون، أيه اليوم الحلو دة، قادر أكمل”، وغيرها.

وفي سياق أخر أحيا أحمد سعد حفلًا غنائيًا ضخمًا في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته ال٥٧ ، وحضر الحفل عدد كبير من الجماهير.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock