فنًٌ

أحمد داود يبدأ تصوير مسلسل زينهم منتصف سبتمبر

أحمد داود يبدأ تصوير مسلسل زينهم منتصف سبتمبر

كتبت: سلسبيل جمعه عبدالكريم

يستمر أحمد داود في هذه الفترة التحضير لمسلسل الجديد والذي يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان أحمد داود خلال مسيرته الفنية الدرامية .. والذي سيبدأ تصويره في منتصف شهر سبتمبر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان قد نشر صورة له من سيناريو الحلقة الأولى المسلسل في القصة الخاصة بصفحته في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .. وعلق عليها قائلا: “ بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله”.

أحمد داود يبدأ تصوير مسلسل زينهم منتصف سبتمبر

يعرض المسلسل في الموسم الشتوي ويتكون من 30 حلقة، المسلسل من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك المعروف بأعماله القوية .. والتي تحقق نجاح باهر حيث ألّف شد أجزاء، الحصان الأسود، القطة العمياء، راجعين يا هوي، مذكرات زوج.

تعرف أيضاً علي..إسلام إبراهيم يتعاقد على فيلم “عنب” الذي يجمع أبطال برنامج “SNLبالعربي” للمرة الأولى

ويذكر أن أحمد داود غاب عن السباق الرمضاني 2023، وكانت أخر مشاركة رمضانية له في 2022 من خلال مسلسل SUITS بالعربي .. بطولة آسر ياسين، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، ريم مصطفي، وعدد من ضيوف الشرف خالد كمال، هدي المفتي، سملي ابو ضيف، اسماء جلال .. ومن المقترح تقديم جزء ثاني له في الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد داود في السينما والذي حقق نجاح كبير بفكرته الجديدة لأنه أول فيلم عربي 3D فيلم يوم 13 .. وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب ويشارك في بطولته شريف منير، دينا الشربيني .. أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، نهال عنبر، نسرين أمين.

تابعنا أيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock