فنًٌ

أبطال “أولاد حريم كريم” على السجادة الزرقاء في العرض الخاص للفيلم بالإسكندرية ..

أبطال “أولاد حريم كريم” على السجادة الزرقاء في العرض الخاص للفيلم بالإسكندرية ..

كتبت: رحمة خيامي

عُرض اليوم فيلم “أولاد حريم كريم” في إحدى السينمات المشهورة بمدينة الإسكندرية بحضور أبطال العمل وقاموا بالاحتفال والرقص .. وذلك في حضور عدد من الجهات الإعلامية والجمهور الحب لهم.

قام الفنان والمطرب الموهوب مصطفى قمر بالغناء مع أبطال الفيلم على باب السينما قبل مشاهدة الفيلم لإعطاء الجمهور حالة من الحماس .. كما تكون أغنية “بنتي” هى الأغنية الافتتاحيه في الفيلم وتكون الاغنيه من كلمات رضا زايد، ألحان يحيى الموجي، وتوزيع أسامة كمال.

أبطال “أولاد حريم كريم” على السجادة الزرقاء في العرض الخاص للفيلم بالإسكندرية ..

تعرف أيضاً علي..مصطفى قمر ومحمد نور يحييان حفلًا غنائيًا لنجوم الفن – تفاصيل

جاء لحضور العرض الخاص لفيلم “أولاد حريم كريم” من أبطال الفيلم موحدين الزي والذي كان باللون الأبيض وهم: .. مصطفى قمر ونجله تيام قمر، داليا البحيري، هنا داوود، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، رنا رئيس، بشرى.

تدور أحداث فيلم “أولاد حريم كريم” حول أستكمال ما حدث مصالحة مصطفى قمر زوجته بالفيلم وظهور أولادهم لأول مرة وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

يشارك في فيلم “أولاد حريم كريم” من النجوم كلًا من: مصطفى، قمر، تيام قمر، داليا البحيري .. خالد سرحان، بسمة، هنا داوود، رنا رئيس، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس

  • تعرض فيلم “أولاد حريم كريم” لأزمة قبل عرضه

أعلن المطرب الكبير مصطفى قمر عن تعرضه لحروب خفية منذ بدء تصوير فيلمه الجديد “أولاد حريم كريم” وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وأكد أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لحمايته.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock