فنًٌ

Marvel تنتج مسلسل واقعي لشخصية nova

كتب: منار مصطفى

أعلنت Marvel عن إنتاجها مسلسل واقعي لشخصية Nova الشهيرة في عالم مارفل للأبطال الخارقين، حيث قال المنتج الأمريكي كيفن فيج
إن مسلسل شخصية Nova، قيد التطوير والإنتاج في الوقت الحالي.

Marvel

وسوف يرتكز المسلسل على شخصية، Richard Rider، و أن يصدر بعد 3 أو 4 أعوام من الآن، أي خلال مرحلة مارفل القادمة، التي ستبدأ بعد فيلم صدور فيلم Avengers Secret Wars.

تعرف أيضاً علي – حفل غنائي مشترك بين زياد برجي ورودج وميشال فاضل في لبنان

أخر اعمال شركة Marvel

يذكر أن Marvel قامت بإنتاج عدد من الأفلام مؤخرا ومنها فيلم MADAME WEB

تدور MADAME WEB أحداث الفيلم حول شخصية (مدام ويب) التي تملك القدرة على معرفة كل شيء ورؤية المستقبل، حيث تعيش في مانهاتن ما بين الحاضر والماضي، وبمرور الوقت تُصبح مجبرة على التقرب من ثلاث فتيات للنجاة.

MADAME WEB

فيلم DEADPOOL 3 سيدور حول شخصية البطل الخارق، ديدبول، الذي يمر بأزمة منتصف العمر، وهو ما يجعله يقرر، أن يترك حياة البطل وراءه، ويعيش حياة عادية.

DEADPOOL 3

KRAVEN THE HUNTER وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات حول مهاجر روسي يدعى سيرجي كرافينوف والذي يخوض مغامرة ليثبت كونه أحد أعظم الصيادين في العالم، ويقوم بالدور الرئيسي النجم الأمريكي، آرون تايلور جونسون، ويشاركه البطولة النجم العالمي راسل كرو.

KRAVEN THE HUNTER

فيلم VENOM 3 تدور أحداثه حول تعرض أيدي بوراك الاستحواذ كائن فضائي يمنحه قدرات خارقة مما يقلب حياته رأسا على عقب حيث يصبح هو و الكائن الفضائي كيان واحد.

VENOM 3

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock