فنًٌ

يوم 22 ديسمبر يشهد حفلين لـ كاظم الساهر وتامر عاشور في الإسكندرية ودبي

يوم 22 ديسمبر يشهد حفلين لـ كاظم الساهر وتامر عاشور في الإسكندرية ودبي

كتبت:- رحمة خيامي

يستعد كاظم الساهر وتامر عاشور لإبهار الجماهير بأحدث حفلاتهما لعام 2023 والمقرر لها أن تقام في يوم الجمعة بتاريخ 22 ديسمبر.

ويحيي المطرب الكبير كاظم الساهر حفلته على خشبة مسرح دبي للأوبرا في دولة الإمارات العربية المتحدة .. خلال هذا الأداء المرتقب، سيعرض مجموعة مختارة من أشهر أغانيه .. ليأسر الجمهور بمخزونه الخالد.

تعتبر الأغنية المؤثرة “Hold Your Fire” أحدث العروض الموسيقية لكاظم الساهر .. تم إصدار الأغنية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في ظل التحديات التي يواجهها حاليًا .. وتحمل رسالة دعم خلال هذه الأوقات الصعبة.

كما يستعد المطرب تامر عاشور أن يبهر جمهوره في نفس اليوم 22 ديسمبر .. في مكان يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

تعرف أيضًا على- اصاله تطرح احدث اغانيها “جنة الحب”

ووعد بتجربة لا تُنسى، وسيقدم للجمهور أداءً لأغانيه المفضلة ويمكنهم الحصول على تذاكرهم التي تتراوح أسعارها بين 360 و510 جنيهًا مصريًا لفئة كبار الشخصيات .. لمشاهدة هذا العرض الذي طال انتظاره.

والجدير بالذكر أن حفل ليلة الدموع الذي أحياه تامر عاشور مؤخراً، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية .. بمثابة آخر حفلاته الحية.

بالإضافة إلى ذلك، أحتفل الفنان الشهير مؤخرًا بزواجه من نانسي نور، مذيعة قناة إكسترا نيوز وحضر حفل الزفاف حشد من النجوم .. واحتفل تامر عاشور بهذه المناسبة بإطلاق أحدث أغانيه “عديت” المتوفرة الآن عبر قناته على اليوتيوب.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock