فنًٌ

يوم 11 أغسطس يستعد النجم “صابر الرباعي” مهرجان قرطاج الدولي

يوم 11 أغسطس يستعد النجم “صابر الرباعي” مهرجان قرطاج الدولي

كتبت:- سارة ربيع سالم

يقوم النجم “صابر الرباعي” بحفل غنائي في مهرجان قرطاج الدولي يوم 11 اغسطس في دورته السابعة والخمسين ويقدم خلال هذه الحفل الرائعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور ويشارك في هذه الدورة السابعة والخمسين نجوم وفرق موسيقية شهيرة من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلي دورة الـ”57″ من هذا المهرجان ستشهد  تحديثات كبيرة ومميزة.

يعد مهرجان قرطاج الذي يقام بشكل سنوي على المسرح الاثري واحداً من أهم وأعظم المهرجانات العربية والعالمية حيث يشمل حوالي 12الف شخص، وقد قال مدير المهرجان ” كمال الفرجاني” أن جمهور المهرجان سوف يكون على موعد مع أكثر من 25 عرض موسيقي ومسرحي.

في سياق آخر أمن “الفرجاني” علي أن سياسة المهرجان تقضي ببرمجة العروض التي تحظى بحضور جماهيري كبير ويطل النجم الكبير “صابر الرباعي” على جمهور المهرجان في ليلة 11 أغسطس وفي ليلة 12اغسطس يقدم عرض “الربوخ” لحاتم اللجمي وينتهي فعاليات المهرجان الفنان المصري “محمد حماقي” في حفل يحييه ليلة 19 اغسطس.

تعرف أيضاً علي – خالد سليم يطرح أغنية جديدة بكلمات غير متوقعة….

احتفل النجم “صابر الرباعي” مؤخرا بخطوبة ابنه اسلام في جو عائلي ووفقا لمقطع فيديو تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث غنى صابر الرباعي احتفالا به بأغنيته المعروفة “أنا أتحدى العالم بأسره” وعبر النجم “صابر الرباعي” عن فرحته وسعادته بخطوبه ابنه اسلام وقام “صابر” بإلقاء كلمة قصيرة أمام الجمهور.

نذكر أن عبر النجم” صابر الرباعي” مؤخراً بظهوره ضيفاً في حلقة ستار انغام في برنامجها”انغام” حيث قال النجم “صابر الرباعي” خلال هذا اللقاء أنه لا يشعر بالراحة قائلاً “الاستوديو يقيدني” وقال أيضا أن اللايف حياة تانية وليس مقيد فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock