مشاهير

يكشف محمود سعد عن تفاصيل مكالمته مع الزعيم عادل إمام

يكشف محمود سعد عن تفاصيل مكالمته مع الزعيم عادل إمام

كتبت: ملك محمد كيلاني

صرح الإعلامي محمود سعد عن تفاصيل مكالمته مع الزعيم عادل إمام في نطاق الشهر الماضي عبر فيديو نشره على قناته على “اليوتيوب”.

حيث قال محمود سعد أن الفنانة مادلين طبر لا تعرف طبيعة العلاقة بين عادل امام وأسرته .. مؤكدا أن حياة عادل إمام متماسكه وقوية ولا يمكن على أي شخص أن يجبره على عدم الظهور .. لأنها تحدثت عنهم في إحدى اللقاءات المصورة.

وأكد أن الزعيم عادل إمام كان بأفضل حاله كأسلوب وحضور ذهني، حيث دعاه للحضور إلى منزله .. عندما أخبره محمود سعد أنه يفتقد بشدة.

تعرف الإعلامي محمود سعد على الزعيم عادل إمام في نهاية السبعينيات .. حيث دخل منزل عادل إمام الذي تم تصميم كل أركانه على الطراز الكلاسيكي، على يد زوجته هالة الشلقاني.

يكشف محمود سعد عن تفاصيل مكالمته مع الزعيم عادل إمام

كما صرح علي أن عادل إمام لم يكن يحب العمل مع النجم الراحل مصطفى متولي .. لأنه زوج شقيقته، ولكنهما على الصعيد الشخصي كانوا صديقين مقربين جدا.

تعرف أيضاً علي.. بسمة وهبة تفتح النار على الفنانة مادلين طبر بسبب تصريحاتها عن الزعيم

وعلي سياق آخر كان من آخر أعمال الزعيم عادل امام مسلسل “فلانتينو” الذي تم عرضه في 2022 .. وشارك في بطولته الزعيم عادل إمام، الراحلة دلال عبدالعزيز، والراحل سمير صبري .. وعدد كبير من نجوم الفن منهم داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدي المفتي .. طارق الإبياري، محمد الكيلاني وغيرهم الكثير، وكان العمل من إخراج رامي إمام .. تأليف أيمن بهجت قمر.

وكانت آخر اعماله السينمائية فيلم “زهايمر” التي تم عرضه في 2010 ويناقش الفيلم قضية إجتماعية .. وهي أزمة توزيع الورث ويطرحها في إطار كوميدي، وشارك في فيلم “زهايمر” نخبة من نجوم الوسط الفني .. منهم عادل إمام، أحمد رزق، رانيا يوسف، فتحي عبدالوهاب، نيللي كريم، ضياء الميرغني .. إيمان السيد وغيرهم الكثير من الفنانين، العمل من إخراج عمرو عرفة وتأليف نادر صلاح الدين.

والمؤكد أن الزعيم عادل إمام من الممثلين الأكثر شهرة في العالم العربي، وقد مزج خلال مسيرته الفنية بين الفكاهة والحزن وجسد شخصيات كثيره ومختلفه.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock