فنًٌ

يسرا عن أبطال فيلم شقو: هتشوفوهم في أحلى حالاتهم

كتبت: بسنت علي

عبرت النجمة يسرا عن سعادتها بنجاح فيلم “شقو” ونجاحها في دور الشر، حيث تظهر لأول مرة بدور شريرة في السينما.

وقالت يسرا: أن الفنان عمرو يوسف هو من أقنعها بالفيلم وأضافت إنه فنان ذكي وموهوب، أما عن المخرج كريم السبكي قالت إنه يقدم تجربة قوية في هذا الفيلم كما يقدم نفسه كمخرج موهوب.

يعتبر الفيلم عودة قوية للفنان عمرو يوسف بعد غياب دام لمدة 4 سنوات، حيث كانت آخر أعماله السينمائية فيلم بعنوان “أولاد رزق 2″، وعاد في موسم عيد الفطر بفيلم يحمل عنوان “شقو” والذي احتل المركز الأول في إيرادات الأفلام المعروضة.

إيرادات فيلم شقو

حقق فيلم “شقو” ثالث أيام عيد الفطر المبارك إيرادات بقيمة 9 ملايين و820 ألف جنية، ليصبح أعلى فيلم في تاريخ السينما يحقق إيرادات يومية، وبلغت إجمالي إيرادات فيلم “شقو” في 3 أيام العيد 27 مليون و 820 ألف جنية.

تعرف أيضًا على- أحمد عبد الوهاب: محظوظ بالعمل مع كريم عبد العزيز

قصة فيلم شقو

الفيلم مستوحى من قصة “أمير اللصوص” لتشاك هوجان وتدور أحداث الفيلم في إطار اكشن وتشويق، رومانسي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يقوموا بأعمال مشبوهة، وتقودهم أعمالهم الإجرامية إلى أزمات كبيرة.

فيلم شقو

 أبطال فيلم شقو

يضم الفيلم مجموعة من النجوم وهما: عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وليد فواز، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، وظهور خاص للفنانة يسرا، الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock