فنًٌ

يسرا تكشف كواليس اختيار أحمد عز لمسلسل “كلام الليل” – ببرنامج تفاعلكم

كتبت: رحمة خيامي

شاركت الممثلة المصرية الشهيرة يسرا، حكاية فكاهية عن اختيار أحمد عز في فيلم “كلام الليل” عام 1999، وكانت المخرجة إيناس الدغيدي قد رشحت في البداية ممثلاً لهذا الدور، إلا أن يسرا وجدته غير مناسب.

حيث كانت تجمعها قبلة مع الصاحب الدور، مؤكدة رغبتها في الحصول على نجم مشارك “ذو مظهر نظيف”.

يسرا عن أحمد عز: مش هتجوزه في الحقيقة

ثم اقترحت يسرا على أحمد عز، وهو ممثل غير معروف نسبيا في ذلك الوقت، وأبدت الدغيدي في البداية قلقها من فارق السن، لكن يسرا طمأنتها قائلة: “أنا مش هتجوزه في الحقيقية، فارق السن مفيد بشكل كبير، وهيبقى ابني في الفيلم”.

كان إيمان يسرا بموهبة أحمد عز واضح المعالم، ووصفت مازحة اختيارها بأنه “هدية” للدغيدي الذي اختارته لاحقا لفيلمها “يوميات فتاة مراهقة”.

يسرا

أحداث فيلم كلام الليل

تدور أحداث فيلم “كلام الليل” حول تحقيق سري يجريه شرطي في شقة مشبوهة، ويكشف شبكة من الأسرار والهويات المخفية، حقق الفيلم، الذي كتبه بشير الديك، نجاحًا ملحوظًا، حيث أظهر مواهب يسرا وجالا فهمي ومحمود قابيل وغيرهم من الممثلين البارزين.

تعرف أيضاً علي – لا كتابة ولا أداء – طارق الشناوي يشين فيلم أهل الكهف: خالد النبوي كبر ..

عودة يسرا إلى شاشة السينما “شكو”

وتألقت يسرا مؤخرا في فيلم “شكو”، حيث لعبت دور امرأة ثرية ذات أجندة خفية تقود عصابة إجرامية،و لقد نال أدائها للشخصية الثناء والحب.

يسرا

يواصل أحمد عز نجاحاته بفيلم “ولاد رزق 3… القاضية”

وفي الوقت نفسه، يجذب فيلم أحمد عز الأخير “ولاد رزق 3… القاضية” انتباه الجمهور حاليًا.

يضم هذا الفيلم المليء بالإثارة كوكبة من النجوم من بينهم عمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وبطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock