مشاهير

يسرا تشكر جميع من قدم واجب العزاء في وفاة حماتها

يسرا تشكر جميع من قدم واجب العزاء في وفاة حماتها

كتبت:- شهد خالد زكي

نشرت الفنانة يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة بخلفية بيضاء، مكتوب عليها “شكر واجب”.

وعلقت يسرا على الصورة قائلة: “شكر واجب، بالنيابة عني وعن زوجي خالد صالح سليم، وعن جميع أفراد الأسرة، نشكر كل من تقدم لنا بواجب العزاء في السيدة زينب لطفي حرم المرحوم صالح سليم، سواء بالحضور للجنازة، أو تلغرافيًا، أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل وخارج البلاد، عظيم الشكر والتقدير للجميع في أداء واجب العزاء، شكر الله سعيكم، وتقبل الله دعائكم، ولا أراكم مكروه، خالد سليم وحرمه يسرا”.

علق على المنشور المطرب الشعبي عنبة قائلًا: “ربنا يرحمها”، وعلقت الفنانة غادة عادل قائلة: “ربنا يرحمها ويصبركم حبيبتي”، وعلقت الممثلة مني ممدوح قائلة: “ربنا يرحمها”.

تعرف أيضاً علي – مهرجان القاهرة للدراما يمنح جائزة أفضل دور ثان للممثلة أسماء جلال وسما إبراهيم

والجدير بالذكر أن السيدة زينب حرم المرحوم صالح سليم رئيس نادي الأهلي الأسبق، ووالدة الفنان هشام صالح سليم رحمه الله عليه، والمايسترو خالد صالح سليم زوج النجمة يسرا، توفيت يوم 4 أغسطس الجارى.

يذكر أن الفنان هشام صالح سليم رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر في عام 2022، بعد صراع طويل مع السرطان، حيث إنه عانى فترة مع مرض سرطان الرئة.

يعتبر أخر أعمال يسرا مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وتم عرضه في السباق الرمضاني السابق، وشارك في العمل عدد كبير من الفنانين منهم: مايان السيد، مطرب المهرجانات عنبة، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح.

وفي سياق أخر ستشارك الفنانة يسرا في الماراثون الرمضاني لعام 2024، بمسلسل مع العدل جروب، وتدور أحداث العمل في إطار درامي، وسوف يبتعد المسلسل عن الكوميديا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock