مشاهير

شرطة الموضة – يسرا تتألق في إبيزا بفستان قطني فاخر من Faraway Clothing

كتبت :- شروق الشيباني

نشرت النجمة يسرا صورًا جديدة لها على حسابها الشخصي انستجرام وهي تستمتع بإجازتها في جزيرة إيبيزا الإسبانية لفتت يسرا الأنظار بإطلالتها البسيطة والأنيقة حيث ارتدت فستانًا قطنيًا من علامة Faraway Clothing باللون الأبيض وكان الفستان يتميز بتصميمه البسيط والمريح و بلغ ثمنه 390 دولارًا أمريكيًا ما يعادل حوالي 19 ألف جنيه مصري

يسرا

كما جذبت إطلالة يسرا الكثير من التعليقات الإيجابية من معجبيها الذين أشادوا بحسن اختيارها وذوقها الرفيع في اختيار الملابس التي تجمع بين الأناقة والبساطة. وأعرب العديد منهم عن إعجابهم بقدرتها على التألق في أي إطلالة، سواء كانت بسيطة أو فاخرة.

 

تعد يسرا من النجمات اللواتي يتمتعن بشعبية واسعة في الوطن العربي، وتحرص دائمًا على مشاركة لحظات من حياتها اليومية مع جمهورها، ما يزيد من تفاعلهم وحبهم لها

يسرا
Oplus_0

يسرا توجه رسالة لطاقم عمل مسرحية “ملك والشاطر” تعبر فيها عن سعادتها البالغة

 

نشرت النجمة صورًا من كواليس مسرحية “ملك والشاطر” عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، معبرة عن مدى امتنانها لفريق العمل. وكتبت يسرا: “كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب والامتنان لكل فريق العمل. حلم رجوعي للمسرح اتحقق والحمد لله كان نجاح فوق المتوقع، بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم ولا نضافتهم.”

تعرف أيضاً علي..الصور الرسمية لحفل خطوبة بسملة ابنة الفنان محمد فؤاد ونفي خبر مرضه

وأضافت: “أحمد عز كالمعتاد فنان عظيم ورائع ودايمًا كاسفني أخلاقه وشهامته. شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح أكتر مني، حبيبتي وروح قلبي. سيد رجب، مفيش كلام يوصف عظمته، والاكتشاف الجميل حبيب قلبي مصطفى غريب، ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح. وأكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي آلاء، والمخرج الرائع محمدي. مفتقداكم ومفتقده روح الكواليس الجميلة.”

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور يسرا، معبرين عن إعجابهم بإطلالتها وروحها الإيجابية، متمنين لها المزيد من النجاح والتألق في مشوارها الفني.

‏طاقم عمل مسرحية ملك و الشاطر

‏ ضمت المسرحية عددًا كبيرًا من النجوم، من ضمنهم أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، ومصطفى غريب، مما أضاف زخمًا وإبداعًا للعرض المسرحي. تفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور يسرا، معبرين عن إعجابهم بإطلالتها وروحها الإيجابية، متمنين لها المزيد من النجاح والتألق في مشوارها الفني. هى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock