فنًٌ

يحتفل رامي جمال بعيد ميلاده بطرح أغنيته الجديدة ” يالا بينا “

يحتفل رامي جمال بعيد ميلاده بطرح أغنيته الجديدة ” يالا بينا “

كتبت:- تقى احمد

يحتفل رامي جمال بعيد ميلاده بطرح أغنيته الجديدة ” يالا بينا” التي حققت نجاح رهيب على الصفحة الرسمية الخاص بالفنان رامي جمال على اليوتيوب وعلى كل المنصات الموسيقية المختلفة في الوطن العربي وهي من ألحان غريب، و كلمات أحمد عبد النبي، و ميكس و ماستر خالد سند، وتوزيع نابلس.

يعتبر هذا النجاح الثاني في نفس الشهر بعد أن طرح أغنيته السابقة ” جي بي اس gps ” التي طرحها منذ 12 يوم عبر قناته الرسمية علي اليوتيوب من ألحان أحمد العدل، كلمات محمود طلعت، و من توزيع ومكس و ماستر أحمد حسام والهامي دهيمة.

تعرف أيضاص علي..تصريحات نجوم أغنية سطلانة في برنامج صاحبة السعادة

و يجب ذكر نجاح اغنية” وسط الوشوش ” تتر مسلسل بنون التي حققت اكثر من 800 الف مشاهدة علي الصفحة الرسمية علي اليوتيوب الخاص بالفنان رامي جمال، و هذا المسلسل من بطولة هاني عادل، بسنت شوقي، محمود حجازي، يارا عزمي، رشا بن معاوية ، وغيرهم من الفنانين، تأليف رفيق القاضي و اخراج اسد فولادكار، و هذا المسلسل المقرر عرضه علي احدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة .

بدأ الفنان رامي جمال مسيرته الفنية كملحن قام بتلحين اغنية فيلم ” فرح” و بدا يشتهر اكثر بعد تلحين اغنية ” فين لياليك ” للمطرب اللبناني فضل شاكر، ثم قام بتلحين العديد من اللحان للعديد من نجوم الوطن العربي.

وبدأ يصدر اول ألبوم غنائي له عام 2011 بعنوان ” مليش دعوة بحد ” و هذه هي البداية الحقيقية  لمشوار رامي جمال الفني. وهذا الألبوم متكون من 13 اغنية.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock