مشاهير

ياسمين علي تتكرم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

ياسمين علي تتكرم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

كتبت:- يوأنا ملاك

قامت المطربة ياسمين علي بإحياء حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته ال٧٢، وحضر الأب بطرس دانيال، وبدأت مراسم الحفل بأغنية مشربتش من نيلها للمطربة شيرين عبدالوهاب.

ياسمين علي تتكرم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

ياسمين علي تتألق بأغانيها في مراسم حفل الافتتاح

وقامت المطربة ياسمين علي بغناء أغنية اتفائلوا بالخير، بالإضافة إلي أغنية أنا لك علطول للمطرب عبدالحليم حافظ، وأغنبة تقابل ناس للمطرب لؤي، وقام الأب بطرس دانيال بتكريمها أثناء مراسم الحفل.

وأهدت ياسمين أغنية زهرة المدائن لجميع حضور الحفل، حيث أبدعت في غنائها وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتحدثت في كلمات قليلة: “هذا أول حفل أقوم بإحياؤه منذ ٦ أكتوبر، لأني كنت منقطعة عن الغناء“.

جوائز مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

ومنح المهرجان جائزة الريادة السينمائية لبعض الفنانين، أبرزهم: أحمد فؤاد سليم، سامح الصريطي، بجانب هالة صدقي ولكنها اعتذرت عن الحضور، بالإضافة إلي جائزة المركز الخاصة من نصيب المخرج شريف عرفة، والفنان نادي سعد.

تعرف أيضًا على – هشام جمال برفقة ليلى زاهر في أحدث ظهور لهما

كلمة عمرو الليثي أثناء تكريمه

بالإضافة إلي تكريم عمرو الليثي لجهوده الإجتماعية بواسطة برنامجه واحد من الناس، وقال في كلمته: “فخور بهذا التكريم، قدرنا نعمل أكثر من ٢٠ ألف عملية للأطفال من خلال هذا البرنامج، وساعدنا تقريبًا ٣٠ ألف غارمة، ووفرنا في حدود ٢٠ ألف فرصة عمل، وتكريمي هوتكريم لبرنامج واحد من الناس، الجائزة وسام على صدري أنهي بها مسيرتي الإعلامية ، بهدي الجائزة للصحفي وائل الدحدوح“.

ياسمين علي تتكرم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock