مشاهير

ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو وأحمد سعد ونيمار يجتمعون في حلبة النار

كتبت: سلام الحسين

 

حضرت الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد سعد فعالية” حلبة النار” التي جمعت بين الملاكم تايسون والملاكم أولكسندر أوسيك وقد أقيمت الفعالية السبت 18 مايو في الرياض وكان من بين اللاعب كريستيانو رونالدو ونيمار.

 

ياسمين صبري تنشر صورة مع كريستيانو رونالدو

 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهرت فيه ياسمين صبرى بفستان أسود وهي تلتقط الصور مع رونالدو وظهر وكانت إطلالة رونالدو شورت باللون البيج وجاكيت وتيشيرت أبيض وتعتبر هذه المرة الأولى التي تلتقط فيها ياسمين صبري الصور مع كريستيانو على الرغم من تواجد الثنائي معا في أكثر من فعالية لموسم الرياض.

ياسمين صبري

 

نيمار يتجه للحديث مع كريستيانو رونالدو

 

دخل الثنائي رونالدو ونيمار في محادثة على هامش المباراة حيث بادر نجم النصر بلفتة لطيفة منه بالسؤال عن تطورات إصابة نيمار وموعد عودته من جديد إلى المستطيل الأخضر واستمر الثنائي في الحديث لفترة من الوقت وتضمن حديثهم توقعات النزال الذي كان لم ينطلق بعد بين تايسون وألكساندر.

تعرف أيضاً علي..وفاء الكيلاني تبدو بعمر العشرينات بأحدث جلسة تصوير

ياسمين صبري أثارت جدلاً في بودكاست بيج تايم

 

حلت الفنانة ياسمين صبرى ضيفة على بودكاست “بيج تايم” مع عمرو أديب وخلال اللقاء كانت لـ ياسمين صبري المثيرة من التصريحات التي كشفت فيها جوانب من حياتها عن كونها من أسرة متوسطة وبدأت العمل في سن السابعة عشر وتذكرت أول مهنة لها في مكتبة الإسكندرية وكيف اشترت سيارتها بالتقسيط كما تحدثت عن حبها الأول في حياتها وما تكرهه في الرجال وعن عملها في البداية في مجال الإعلانات.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبرى تشارك في رمضان 2024 بمسلسل”رحيل” مكون من خمسة عشرة حلقة.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock