مشاهير

ياسمين صبري - هى ترشيح ايناس الدغيدي لفيلمها الجرئ

ياسمين صبري – هى ترشيح ايناس الدغيدي لفيلمها الجرئ

كتبت:- مريم تامر
صرحت الفنانة ايناس الدغيدي عدة تصريحات هامة، وقد كشفت عن المهنة التي كانت ترغب بها قبل قيامها بالتمثيل، كما أبدت رأيها ببعض النجمات، وغيرها من الكواليس في حياتها الفنية والشخصية .. وكل هذا من خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج “حبر سري” التي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، والمذاع على قناة القاهرة والناس.

وقالت: “كان نفسي أشتغل طيار من صغري، لأنه لم تكن هناك نساء تعملن في هذه المهنة، وأنا دائمًا أحب أن أقتحم مجالًا ما وليس أن أكون مجرد فرد به .. مثلما كنت أول مخرجة سيدة وكانوا يستضيفونني في البرامج وقتها أنا وأول طيارة مصرية .. وأنا شخصية مشاكسة دائمًا وأخرج عن المألوف”.

وعلقت أيضاً على لقب “المثيرة للجدل” المُشار إليها، قائلة: “كنت بزعل في الأول لما يقولوا إني مثيرة للجدل .. ولكن أصحبت أرمي هذه الأمور وراء ظهري، خاصة أنني لا أرى نفسي مخطئة، وحاليًا حقي يعود لي .. حيث يرى الكثيرون أنني كنت محقة فيما أقدمه للفن”.

وأكملت: “: أنا مخرجة نجمة شباك والناس كانت بتنزل تشوف الأفلام بتاعتي لأنهم يضمنون مشاهدة أفلام جريئة ومختلفة .. وفي فيلم مذكرات مراهقة كتبت في التتر فيلم لـ إيناس الدغيدي .. لأن هند صبري وأحمد عز لم يكونا معروفين وقتها”.

تعرف أيضاً على- رانيا محمود ياسين تودع السنة بقرار حاسم

وبالنسبة إلى مشاريعها الفنية، تابعت: “لدي فيلم بعنوان الصمت مازال في الرقابة منذ 3 سنوات .. ولا يردون عليّ حول تقديمه، ولكن السبب أنه جرئ في موضوعه وليس مشاهده .. والمنتجين أيضًا يرفضون تقديمي للفيلم، حيث يرغبون في تقديم أعمال لايت دون إثارة للمشاكل”.

وأوضحت رأيها ببعض النجمات ومنها الفنانة ياسمين صبري، وقالت: ” لو هعمل فيلم جرئ هجيب ياسمين صبري لأنها لديه وجه جميل وجسم جميل .. كما أنها ذكية وتملك كاريزما، ولكنها في حاجة إلى مخرج يُظهر منها شئ مختلف في التمثيل”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock