فنًٌ

ياسمين صبري تنشر بوستر مسلسل رحيل

ياسمين صبري تنشر بوستر مسلسل رحيل

كتبت:- بسنت علي

شاركت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها على منصة إنستجرام بوستر مسلسلها الجديد الذي سيعرض في السباق الرمضاني لهذا العام .. بعنوان “رحيل”.

بوستر مسلسل رحيل

المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج إبراهيم فخر.

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تعود للموسم الرمضاني بعد غياب دام لمدة 4 سنوات عن آخر عمل قدمته في شهر رمضان الكريم.

مسلسل “فرصة تانية” آخر الأعمال الرمضانية للفنانة ياسمين صبري، شارك في المسلسل بجانب الفنانة ياسمين صبري عدد من النجوم منهم: أحمد مجدي .. أيتن عامر، نهال عنبر، هبة مجدي، أحمد الشامي، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، عمر الشناوي، محمد أبو داود، وغيرهم.

تعرف أيضاً على- رحاب الجمل تشارك في مسلسلى بيت الرفاعي وصدفة في موسم رمضان 2024

مسلسل فرصة تانية

المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل .. مساعد مخرج أول ماريو مكرم.

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة ياسمين صبري فيلم يحمل عنوان “أبو نسب” ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول دكتور أطفال غريب الأطوار يدعى “علي” يستعد للزواج من حبيبته “داليا” .. يوم زواج “علي” و”داليا” يخرج والد داليا من السجن وهو مجرم يدعى “داوود” .. وتدور أحداث انتقام كوميدية بين عصابة والد داليا وعصابات أخري تؤدي إلى إفساد حفل الزفاف وشهر العسل.

شارك في الفيلم عدد من النجوم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، صلاح عبد الله، هالة فاخر، محمد ثروت .. حاتم صلاح، شيرين رضا، وغيرهم .. الفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، مخرج منفذ هاني يسري.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock