مشاهير

ياسمين صبري تطوع في جمعية الهلال الأحمر من أجل غزة

ياسمين صبري تطوع في جمعية الهلال الأحمر من أجل غزة

كتب:- بسنت علي

تطوعت اليوم الفنانة المصرية ياسمين صبري في جمعية الهلال الأحمر من أجل توصيل المساعدات الطبية والغذائية إلى فلسطين تحديدًا غزة.

وقامت الفنانة ياسمين صبري بمشاركة مقطع فيديو توثيقًا لتطوعها في جمعية الهلال الأحمر، وأضافت تعليق أسفل مقطع الفيديو قائلة: “شكرًا جمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع، أتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية إلى غزة.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة ياسمين صبري فيلم البُعبُع مع الفنان أمير كرارة، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجرم يدعي سلطان تم الإفراج عنه ولكنه يقوم بعملية تسليم آثار لأحدى التجار ولكنه يخدعهم ويستولي على الأموال والآثار ويخبر الشرطة عنهم، يستعد سلطان للفرار خارج البلاد ولكن يتفأجي بظهور أبنائه الذي لم يكن يعلم شيء عنهم منذ ولادتهم ويأخذ أبنائه معه ولكن تهجم عليه أحدى العصابات.

تعرف أيضاً علي..بالفيديوهات – ميرهان حسين تدعو متابعيها للتبرع للهلال الأحمر لدعم فلسطين

فيلم البُعبُع
فيلم البُعبُع

شارك في الفيلم عدد من نجوم الفن: أمير كرارة، ياسمين صبري، إنعام سالوسة، محمد أنور، محمد محمود، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد عبد العظيم، ضياء عبد الخالق، وغيرهم من الفنانين، الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في الدراما الرمضانية مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2020.

 مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

شارك في المسلسل بجانب الفنانة ياسمين صبري عدد من النجوم منهم: أحمد مجدي، أيتن عامر، نهال عنبر، هبة مجدي .. أحمد الشامي، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، عمر الشناوي، محمد أبو داود، وغيرهم.

المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، مساعد مخرج أول ماريو مكرم.
تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock