فنًٌ

ياسمين صبري تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل رحيل

ياسمين صبري تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل رحيل

كتبت:- بسنت علي

أعلنت شركة فينومينا للإنتاج الفني عبر حسابها على تطبيق إنستجرام إنها تواصل تحضيراتها الخاصة لمسلسل “رحيل” للفنانة ياسمين صبري للمشاركة في السباق الرمضاني عام 2024.

وأضافت الشركة تعليقًا أسفل البوست: “شركة فينومينا للإنتاج الفني تواصل التحضيرات الخاصة لمسلسل “رحيل” بطولة النجمة ياسمين صبري .. المشارك في السباق الرمضاني 2024، المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي .. إخراج إبراهيم فخر”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في الدراما الرمضانية مسلسل فرصة تانية الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2020.

مسلسل فرصة تانية

شارك في المسلسل بجانب الفنانة ياسمين صبري عدد من النجوم منهم: أحمد مجدي، أيتن عامر، نهال عنبر، هبة مجدي، أحمد الشامي، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، عمر الشناوي، محمد أبو داود، وغيرهم.
المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم .. معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، مساعد مخرج أول ماريو مكرم.

تعرف أيضاً على- بقينا اتنين – رانيا يوسف تروج لأحدث أعمالها

أما آخر الأعمال السينمائية للفنانة ياسمين صبري فيلم يحمل عنوان “أبو نسب” ويدور فيلم “أبو نسب” في إطار كوميدي حول دكتور أطفال غريب الأطوار يدعى “علي” يستعد للزواج من حبيبته “داليا” .. يوم زواج “علي” و”داليا” يخرج والد داليا من السجن وهو مجرم يدعى “داوود” وتدور أحداث انتقام كوميدية بين عصابة والد داليا وعصابات أخري تؤدي إلى إفساد حفل الزفاف وشهر العسل.

شارك في الفيلم عدد من النجوم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، صلاح عبد الله، هالة فاخر، محمد ثروت .. حاتم صلاح، شيرين رضا، وغيرهم .. الفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، مخرج منفذ هاني يسري.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock